logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع ونصائح للمقبلين على الزواج من الجنسين

موضوع مغلق
قديم 21-10-2003, 12:31 PM
  #11
تووووووووووووووونة
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 37
تووووووووووووووونة غير متصل  
icon59 يمكن !!!!!!!! ؟؟؟؟؟؟؟؟

عزيزتي غصن الباااااااااااب
الغالية ربشة المرتبببببببشة
انا متزوجة ولاحظت ان الزوجة لما تكون ملرتاحة نفسيا وجسديا تستمتع بالجماع ............ المعنى لاترهقي نفسك طول اليوم ولاتشيلي جوات نفسك عليه ,,,,,,,,,,,,,,,,بترتاحي
المشكلة ان الزوج يحب الجنس بزيادة لما يكون تعبان اوجاي من سفر او!!!!!!!!!!!!!!!!!
اما المراة ماتستجيب للاورجازم الا اذا كانت مرتاحة وصاحية مصحصحة
المشكلة الثانية ان اغلب الرجال يبون الجنس بعد مايسهرو برة يعني اخر اليل الوقت اللي تكون الزوجة مستهلكة كل طاقتها وتدور النووووووم مو سي ثاني "
قديم 21-10-2003, 12:34 PM
  #12
ابن اوى
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 39
ابن اوى غير متصل  
hi رد على سؤال الاخ كيف يزيد الشهوة

اولا راحة البال اهم سبب محاولة عدم التفكير فى المشاكل العامة الراحة النفسية والغذاء الجيد واهم شى العسل الصافى مع التمر والجرجير وقديما قال المثل لو عرفت النساء فوائد الجرجير لزرعتة تحت السرير وبعدها تصبح مثل سيارة الديزل مع الخط يصبح الشغل احسن والسلام
قديم 21-10-2003, 12:39 PM
  #13
غصن البان
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 44
غصن البان غير متصل  
شكراً أختي تووووووووووووووونة على النصيحة الحلوة و اللي عرفتها ألحين لأول مرة و بحاول إنّ شاء الله ما أستنزف طاقتي في النهار و أشحنها حتى الليل و أفرغها كلها عليه.. المهم أخليه يرتاح و ما أعطيه مجال يخليه يدور الراحة عند غيري لا سمح الله.. مشكورة عزيزتي على النصيحة المفيدة و بحرص عليها دائماً طوال حياتي عسى تذكريني فيك دائماً، و الله يوفقك أختي تووووووووووووووونة.
قديم 21-10-2003, 12:43 PM
  #14
غصن البان
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 44
غصن البان غير متصل  
هلا أخوي ابن اوى و لا يهمك بحرص على الغذاء الجيد و راحة البال و على إضافتك اللطيفة بالنسبة للعسل و التمر و الجرجير و إييه و الله صدقت لازم أشحن بطاريتي عدل و أكون سيارة ديزل على الخط دايماً إن شاء الله ما يتميل.. و مشكور على إضافتك الرائعة.
قديم 21-10-2003, 12:49 PM
  #15
eyalover
موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 39
eyalover غير متصل  
يجب أن تنظري لإسعاد زوجك من جميع النواحي ولاتنسي أن للمتعة الجنسية مع الزوج ثلاثة مراحل :
المرحلة الأولى : قبل الجماع وهي مهمة جدا فهي تدفع زوجك إليك إذا حاولت جذبه من جميع حواسه (كلام حلو لمس همس تعطير الجو تزيين وتغيير ترتيب الأثاث داخل الغرفة من غير تكلف) ولا تذكري له شيئا خارج عن الموضوع مثلا تقومي تسئليه عن العمل يمكن أنه ما صدق يفتك وهو جاي معاك علشان تونسيه مو تقلقيه في هذه اللحظات فقط عليك بالكلام العاطفي والرقيق.
المرحلة الثانية : أثناء عملية الجماع (لمس الخصية الخفيف يزيد من رغبة الرجل وحاولي تحركين نفسك شوي وتحسسينه أنك متفاعلة معه ولا تخجلين هذا زوجك على سنة الله ورسوله وإذا حسيت بأن زوجك قرب يقذف بالمني امسك بيديك على مكان جلوسه فهي مهمة جدا ومؤثرة للزوج ويمكن أن تزيد الحيوانات المنوية .
المرحلة الثالثة / بعد الجماع (أذكري له الكلمات التي يحبها واجلس معه وحاولي أن تمرري يديك على رأسه عدة مرات وأنت تتكلمين معه في حينها سوف يدخل في جوك وتكون العملية الجنسية قد أنجحتيها بامتياز

أتمنى لك التوفيق في حياتك الزوجيه ،،،،
قديم 21-10-2003, 01:00 PM
  #16
الساهر
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 89
الساهر غير متصل  
اهلين اختي غصن البان هو فيه جد شي زي كذا وهو عباره عن قطره زي قطرة العيون تضعين نقطتين في كاسك وتصيرين زي اللي انتي ودك فيه وموجوده في الصيدليات بس مو عندنا يمكن تحصلينها بصفه خاصه شوي وشكرا
قديم 21-10-2003, 01:30 PM
  #17
!! مسافر للجفى !!
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 10
!! مسافر للجفى !! غير متصل  

اسعد الله مساءك اختي الفاضلة غصن اللبان

بصراحة الموضوع رائع جداً وهو من شدني للأشتراك في المنتدى

هي قبل كل شي مسأله نفسيه من الزوجه
فبأمكانية الزوجه ان تسيطر على الجو الجماعي بإرادتها
مسافر للجفى
قديم 22-10-2003, 12:19 AM
  #18
محب الفائدة
موقوف
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 183
محب الفائدة غير متصل  
فعلاً صحيح هل هناك ما يزيد الرغبة الجنسية لدى المتزوجات ؟
قديم 22-10-2003, 12:25 PM
  #19
غصن البان
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المشاركات: 44
غصن البان غير متصل  
أهلاً أعزائي،،، eyalover شكراً لك أخي على هذه المعلومات الرائعة و سأطبقها بحذافيرها مستقبلاً إن شاء الله،،،
الساهر كأنك وضعت إيدك على الجرح بحاول أسأل الدكتورة عن هالدواء و بإذن الله تصرفه لي، و أتمنى إذا كنت تعرف اسمه تحطه لي هنا لأنه باين إنه ما ينصرف إلا بوصفة طبية،، و إن كنت ما تعرف اسمه بالضبط بعطي مواصفاته للدكتورة و بسألها عنه و إن شاء الله لا تكون له أضرار شكراً أخوي على هالمعلومة المفيدة جداً،،
أهلاً أخوي !! مسافر للجفى !! يسرني كثيراً إعجابك بالموضوع و إطراؤك الطيب اللي دفعك للاشتراك في هالمنتدى المفيد، و بالتأكيد نفسية الزوجة تلعب دور كبير و معنوياتها بترتفع أكثر إذا لقت أشياء تعزز من مقدرتها الجنسية و بتعطيها ثقة أكبر في نفسها للسيطرة على الوضع و ألف شكر لك أخوي !! مسافر للجفى !!
أضم صوتي لصوت أخوي محب الفائدة بسؤاله هل هناك ما يزيد الرغبة الجنسية لدى المتزوجات؟؟ لا أزال في طور البحث عن هذا الأمر و بانتظار مساهمات الأعضاء في هذا الموضوع، شكراً لمرورك الكريم.
قديم 22-10-2003, 01:26 PM
  #20
NeoPlanet
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية NeoPlanet
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 1,055
NeoPlanet غير متصل  
الأخوة والأخوات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بالنسبة لسؤالكم حول ما يزيد الرغبة الجنسية لدى المتزوجات
نعم يوجد

جنسو 500 صناعة سعودية
لهو دورا في زيادة الرغبة الجنسية لدى الجنسين وليس له أعراض جانبية تذكر وبالنسبة للجرعة المستخدمة يوميًّا ولا تزيد عن 1500 جم يوميًّا.

حيث انة يتكون من
-غذاء ملكات النحل
مقوٍّ عام ومكسب للطاقة والحيوية ومضاد للميكروبات

- ونبات الجينسينج
يحتوي على مادة الجينسينوزايد وهي مادة لازمة لبناء الهرمونات الطبيعية للجسم والهرمونات الجنسية

- وزيت جنين القمح.
يحتوي على أحماض دهنية تمد الجسم بالطاقة والحيوية فتفيد في تحسين وظائف الجسم.

بالنسبة للرجال
أقراء الموضوع الموجود فى الرابط
http://www.raf7.com/vb/showthread.php?t=4854

وأخيرا أشكركن على أسلوب نقاشكن الرائع المتحلى بالأدب والحياء
وأيضا أشكركن على هدفكن النبيل تجاة أزواجكن

حفظكن الله
__________________
يقينى بالله يقينى
موضوع مغلق

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:10 AM.


images