منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   الريجيم والحمية وضبط الوزن (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=120)
-   -   جسمي لايتفاعل مع انواع الرجيم اسعفوني جزاكم الله خيرا (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=79721)

mamy2007 11-03-2006 10:39 PM

جسمي لايتفاعل مع انواع الرجيم اسعفوني جزاكم الله خيرا

السلام عليكم أصدقائي أرجوكم سعدوني دموعي على خدي وأنا أكتب هذه الرسالة أنا فتاةعمري 24مخطوبة ومكتوب الكتاب بس مشكلتي أنني ناصحة جدا أنا شخصيا معقدة من نفسي عدة مرات عملت ريجيم ولكن مع كل أسف مفعول مؤقت عدى عن هذا حماتي ثقبت جسدي بحكيها علمنا خطيبي شاب أكبر مني بسنة كانة شرطة الخفيف من وزني ولكن بدون فائدة جسدي لا يستجيب لآي نظام غذائي ماذا أفعل أرجوكم غايشة مأساة ومشكلة نصاحتي من المناطق الصعب تنحف بسرعة يعني لدي أوراك وأرداف ما الحل:21:

fahd 656 11-03-2006 10:50 PM

السلام عليكم

الاخت الفاضلة

الحل عندي وهو مجرب ولكن يحتاج الى الصبر:

1- الاعتماد على الله و دعائه باستمرار ( اساسي ) فهو القادر على كل شي

2- الرياضه و اقلها مشي نص ساعه يوميا

3- تنظيم الاكل يعني من ثلاث الى خمس وجبات خفيفه منوعه ( بروتين , نشويات , فواكه و خضار )

4- التقليل قدر الامكان من السكريات و الحلويات و المشروبات الغازية

5- الاكثار من شرب الماء

6- الاستمرار وعدم الاستعجال ( اساسي )

وصدقيني حتشوفين النتائج

مرعووبه 11-03-2006 11:06 PM

أمشي.....أمشي...أمشي....
مافي زي الحركة والمشي...حاولي تخففي من غذائك مو شرط تتبعي ريجيم معين...بس اهم شي تتحركي
يعني لو انتي عادة تمشي ساعة في اليوم خليها ساعتين ونص مو شرط متواصل لا متفرق وكمان مو شرط تجري لا مشي عادي...بس اهم شي جسمك يتحرك عشان يحرق الدهون....
والله ينولك اللي في بالك ويرغب خطيبك فيكي...

mamy2007 11-03-2006 11:06 PM

أخي الكريم والله ماخليت ريجيم بس مع كل أسف وحزن لاجدوى أترك خطيبي ولا شو ساوي أنا بحبه كتير رغم أحساسي أنه لا مبالي هو بسبب العمل ولا شي ثاني مابعرف أرجوك أخي الكريم ساعدني علما أني فكرت بعمل جراحي ولاكن أهلي رفضو هذا الحل:21:

فاتن 2 11-03-2006 11:07 PM

مافي شي مستحيل مع الارادة .... صدقيني

انا بعد الحمل والولادة استسلمت لزيادة الوزن سنة وانا انتظر حصول معجزة تنقص من وزني دون جهد
لكن هالشي (((( مستحيل )))) ولازم نتعب شوي عشان نحقق هدفنا
التزمت بحمية خمس شهور نزلت خلالها تقريبا 20 كيلو ورجع جسمي احلى من قبل الزواج
ومازلت محافظة على رشاقتي وصدقيني حتى لو تعبتي في البداية لكن بعد ماتحققي هدفك راح تحسي براحة نفسية ورضى وثقة بالنفس وهالشي بيخليك تحاربي حتى مايرجع وزنك يزيد

حبيت اكتب لك عن تجربتي عشان تعطيكي دافع وتتشجعي مثل ماتشجع ناس كثير اعرفهم بعد ماشافوا النتيجة اللي وصلت لها
علما باني لم اكن بدينة او مفرطة
وصل وزني للسبعينات بعد الولادة والان وزني 57 وهو وزن مناسب لطولي 163 سم

قوي عزيمتك وخذي حمية مدروسة من عند الطبيب واتبعيها واستعيني بالله ولاتستعجلي النتائج وبتحققي هدفك باذن الله

mamy2007 11-03-2006 11:09 PM

يعجز لساني عن الشكر أخي الكريم ولكنني عندي عقدة يعني أذا بدي أمشي بشعر كل العالم عم تنظرلي علما فكرت أعمل عمل جراحي بس أهلي رفضو الفكرة تماما

mamy2007 11-03-2006 11:13 PM

مشكورة ياعمري أنا شخصيا بدي مين يرفع من معنويات بس مع كل أسف كل ماحاولت بتحي حماتي وبدجني كلمة طبعا مو بشكل موباشر بتعرفي بعض الأحيان بقول كيف تم الأرتباط وأنا بهل النصاحة هي تقبري قلبي شو الرجيم يلي ساويتية ولك جزيل الشكر

بدورالشامسي 11-03-2006 11:18 PM

lصح كلااااااااااااااااااااااااااااامج لانه مافي شيء مستحيل

بداااااااااااااااااااري الشامسي

المتضرعه الى الله 11-03-2006 11:20 PM

حبيبتي انتي مشكلتك سهله روحي لاقرب دكتوره تغذيه وهي
تعطيكي الرجيم وكيذا بتخسي على طول
اختك كيدتهم

mamy2007 11-03-2006 11:20 PM

شكرا على مشاركتك

الساعة الآن 12:51 AM.