منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   اروح لاهلي ام ابقى في بيتي (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=169232)

بسمه حنونه 28-07-2008 10:25 PM

اروح لاهلي ام ابقى في بيتي

اخوتي حبيت استشيركم في موضوع
وابي اعرف رايكم فيه ((ماخاب من استشار ))

سبق نزلت لكم موضوع عن زوجي وبخله وعلاقاته واهماله لنا شهر اعوذ بالله مدري وش صاير فينا ((من بعد خيانته لي )) واحنا من مشكله في مشكله ثانيه وكل ما انتهينا من وحده دخلنا بالثانيه

مشكلتنا الاخيره كانت تافهه جدا ما ابي ادخل بتفاصليها وكان سببها زوجي الله يسامحه لكن كانت بدايه للزعل وتطور الامر ودخلت مشكله في وسط مشكله وبناء على مشاكلي السابقه مع زوجي وتذكري لخيانته لي اعترف اني كنت ولاول مره من خمس سنوات ارد عليه بالكلام مره كنت الحقه ابسأله عيالي وينهم وسافهني وانا اعيد السؤال دخل الغرفه وسك الباب بوجهي انقهرت فتحت الباب قلت له طول عمرك قلبك اسود ومره قلت له انت فيك لؤم عير طبيعي وحتى هو كان يسمعني كلام يسم البدن
عشنا ايام من المشاكل
جلست استعرض حياته معه وبعد ماكتبت في المنتدى هنا بعضهم اشار علي اني ادخل احد من اخواني في السالفه

كلمت اخوي الكبير قلت له لكن تفجأت من رده انا ماقدرت افتح موضوع خيانة زوجي سكت بس تكلمت عن بخله
للأسف اخوي وقف ضدي في البدايه قال خلاص راح اشوف الموضوع لكن خلا اختي الكبيره تكلمني واللي فهمته من اختي انه كان متنرفز من مكالمتي وقال كلميها يا اسود يا ابيض ياتطلق او تنثبر

انا ماكلمت اخوي الا لما استحالت الحياة بين وبين زوجي وابي حقي المصروف وبسس ومثل ماذكر القرآن فاتو بحكم من اهلها

لكن للآسف انصدمت من موقف اخوي تاثرت بكيت في بيتي ولا احد داري عني

ومازالت مشاكلي مستمره مع زوجي قررت انهيها واعتذر لزوجي لما رحت رفض يقبل اعتذاري قال انا قلبي اسود ولئيم مثل ماقلتي اعتذرت عن كلامي لكن رفض وهددني اني راح اعيش معه حياه سوداء بالفعل
وجلس يقول انا كنت احرم نفسي من اشياء علشانكم (( مع اني اشوف الواقع غير )) لكن انا ماعاد يهمني شيء ماعاد يفرق وجودك من عدمه
واذا تبين تروحين لاهلك روحي تو اقتنعت بروحتك لان وجودك ماعاد يفرق احجزي اليوم وروحي قلت خلاص ابي اخذ العيال قال لا بلحالك

وصار يومين يقول هاه ما حجزتي قلت استنى توافق على روحة العيال

من يومين قال خلاص روحي انتي والعيال
وبعد شهر تجون
انا لسا ماحجزت

زوجي هالأيام معيشني في جحيم حياتي معاه ماعادت تنطاق فكرت اروح لاهلي وخااااايفه اذا رحت تزيد المشاكل بيننا اكثر واكثر

وفي نفس الوقت اقول اروح يمكن يحن لنا ويشتاق
ويحس بقيمتنا اذا فضى البيت عليه وخصوصا اليوم كان يكلم زميل له ويقول انه من بكرا بيشترك في النادي وبيصير نظامه من 5 الى العشاء في النادي ومنها يطلع لزملاؤه في الاستراحه الى 3 الليل ((طبعا زوجي راعي سهر الى اخر الليل )) والصباح طبعا الدوام

يعني كالعاده مالنا وجود في حياته وفوق ان البيت ماينطاق ودي اروح لاهلي مع ان ديرة اهلي حاااااره بهالوقت وبيتهم بعد ماينطاق

بس فكرت ابعد احسن لي واجدد واغير بنفسي
لكن في نفس الوقت اخاف من ضريبة البعد

حبيت استشيركم واسمع ارئكم وبالأخص من الاعضاء

مواضيع الاخت بسمه حنونه

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=168304

http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=168450

سديم السماء 28-07-2008 10:59 PM

أختي الغاليه ما في مكان تاخذ المرأه راحتها فيه الا بيت زوجها

واهلك مستحيل يتحملون أولادك وبالتالي لن تكوني مبسوطه عندهم هذا اذا فكرتي ان تقيمي عند اهلك لفتره طويله

وبصراحه كيف تتركين البيت وبينكما خلاف وزوجك غير راضي عنك

اجلسي في بيتك وانسي المشاكل ووسعي بالك والدنيا ما تستاهل ابتسمي لزوجك وفرفشي واخزي الشيطان

والحياه يااخيتي تحتاج الصبرررررررررررررررررررر

وصدقيني كل الي نفسك فيه يجي بالابتسامه وحسن المعاشره وبلاشي تقولي لزوجك كلام مو حلو زي انت قلبك اسود

وغيره حاولي تكسبي زوجك ولا تروحي لاهلك الا وهو راضي ومبسوط

الله يسعدكم ويصلح بينكم

سديم السماء 28-07-2008 11:03 PM

سامحيني يالغاليه اريد ان اذكرك بقراءة القران والدعاء والصلاه فيها سر عجيب لانشراح الصدر

الله يوفقك

شغموم الشغاميم 28-07-2008 11:11 PM

اللهم اهدي زوجها
فكري جيدا واستخيري وشاوري اختك وامك

رواء الإيمان 28-07-2008 11:18 PM

لا تروحين وزوجك بهالحالة وإذا سألك قوليله بروح بس تهدى نفوسنا شوي

ادعي وصلي وتقربي منه وحاولي تراضيه ..

ولو بيت اهلك قصر والجو بارد مارح ترتاحين وزوجك زعلان .

ومسألة المصروف اعيدي النظر فيها مرة ثانية بعد الإجازة !!

black_rose 28-07-2008 11:32 PM

اذا جوزك انسان كويس وفي منو امل خليكي عندو
اذا ما في منو امل ويكفيني انه خائن لذلك اتركيه
والله يعوض عليك
ويهديك
صدقيني ريحي راسك وبلاها عيشه مع رجل ووجع راس

أميرات 28-07-2008 11:42 PM

اختي انا قريت مشكلتك السابقه لكن ناسيتها .. يا ليت تحطين لنا الرابط مره ثانيه عشان اتذكرها و احاول ارد

عليك ..

sweet2244 28-07-2008 11:48 PM

اختي حبيبتي
خليك في بيت زوجك والله جلستك في بيتك تسوى الدنيا ومافيها
لاتخرجي من بيتك وزوجك زعلان او قلبه فيه شئ ربما لاسمح الله تكبر المساله ولاترجعين اسمحيلي على هذا الكلام
لكن افضل لاتخرجي وخليه هو يروح النادي ويسهر مع اصحابه وانت كمان شوفي لك مكان نادي ولا تحفيظ قران ولا اي مكان ولا اخرجي اجتمعي مع الجيران
المهم قضي وقتك ياعيوني
وحاولي تلطفي الجو بينك وبينه وتحننيه عليك
فهميه انك جلستي عشانه وقولي له اذا قالك ماحجزتي قولي لا ماني رايحه شوف امورك انت واذا خلصت مشاغلك نسافر سوى يومين نغير جو انا وانت والاولاد لاي مدينه قريبه منكم
اجلسي معه وصفي النفوس وحاولي ان تستشفي مافي نفسه ومايضايقه

واخبريه بما في نفسك ومايضايقك بااسلوب لبق وكلام محترم لكي يكون الحوار هادف وتخرجون بنتيجه يعني لايكون مبتذل
واهانات وسب وتخرجون بلا نتيجه

الله يصلح الاحوال في انتظار اخبارك

بسمه حنونه 28-07-2008 11:55 PM

الله يجزاكم خير

لكن انا ماعاد اقدر افتح معاه اي موضوع مانكلم وماعاد عندي استعداد ارجع اكلمه بعد مارفض اعتذاري

((سبحان الله لما اكتشفت خيانته اعتذر مني وقبلت ونسيت على الطول لان العشره ماهانت عندي )

لكن هو تفكيره غييير

مسألة اني اطلع لجيران او غير ممنوعه مايبني اتحرك شبر من البيت ولا يكون لي علاقه مع احد يبني بس جاسه كل يوم انتظره لاخر الليل

كل يوم احساسي بالظلم والقهر يكبر

كل اللي حولي من قرايبنا يطلعون ويتمشون على كثر الحدائق والمنتزهات اللي عندنا الطلعه علينا حرااااام

هذا رابط موضوعي السابق والله يجزي الجميع كل خير
http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=168304

منوووووله 29-07-2008 01:31 AM

دامه قالك روحي شهر وأرجعي روحي وخليه يفكر شوي ويراجع حساباته
ماطلبتي شي حرام وعليك بالدعااااااااااااااااااااااااااااااء مايرد القضاء الا الدعاء,,وقراءة القرآن والصلاة في وقتها راجعي نفسك الواحد منا مايسلط ربي عليه زوجها ولى زوجتها الا بذنوبه,,
الله يسمح امركم ويسخركم لبعض وتعوذي من ابليس

الساعة الآن 05:04 PM.