اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحدة ونص
آسفة اختي على تأخري بالرد
و كنت اتوقع انك أخطأت في حقه
ولكن يبدو لي أنك غير مخطئة كونك وجهتيه لتغيير سلوك معين كان يضايقك
عموما رغبتك في الاعتذار له تبين مدى حبك له وحرصك على صفاء الأجواء بينكما ولكني أحبت أن أنصحك بأن اعتذارك في هذه الحالة لابد أن يكون بطريقة غير مباشرة حتى لا يظن أنك قد تراجعت عن موقفك وقبلت بما يفعله
أدام الله عليكما السعادة
|
ما في مشكل حبيبتي على التأخر، المهم هو نستفيد من أفكارك.
شكرا على ردك ، وقد نبتهني لملاحظة مهمة سأخذها بعين الاعتبار إن شاء الله تعالى .
ودمنا أحبة في الله