كيف أعتذر لزوجي بطريقة جميلة ؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 03-01-2007, 07:28 PM
  #14
محبة المحبة
عضو دائم
 الصورة الرمزية محبة المحبة
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 61
محبة المحبة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحدة ونص
آسفة اختي على تأخري بالرد
و كنت اتوقع انك أخطأت في حقه
ولكن يبدو لي أنك غير مخطئة كونك وجهتيه لتغيير سلوك معين كان يضايقك
عموما رغبتك في الاعتذار له تبين مدى حبك له وحرصك على صفاء الأجواء بينكما ولكني أحبت أن أنصحك بأن اعتذارك في هذه الحالة لابد أن يكون بطريقة غير مباشرة حتى لا يظن أنك قد تراجعت عن موقفك وقبلت بما يفعله
أدام الله عليكما السعادة
ما في مشكل حبيبتي على التأخر، المهم هو نستفيد من أفكارك.
شكرا على ردك ، وقد نبتهني لملاحظة مهمة سأخذها بعين الاعتبار إن شاء الله تعالى .
ودمنا أحبة في الله
__________________
قاتلوا الناس بالحب..
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:30 AM.


images