منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ابي اوصف شعوري
الموضوع: ابي اوصف شعوري
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-01-2007, 02:17 AM
  #5
شوبارد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية شوبارد
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 5,397
شوبارد غير متصل  
اولا كيف حالك يالغالية..
ثانيا.. لما اتضايق افكر بمثل ماتفكرين تماما والشيطان يجري في الإنسان مجرى الدم
يزيد ويخلينا نتضايق أكثر
لذلك مافيه حل الا الصبر والدعاء والصدقة وان شاءالله ربي بيرزقك
مشكلتنا بغض النظر عن خوفنا من تأخرنا عن الزواج
تعقدنا صار عندنا خوف من المستقبل ككل ..
بس في النهاية كل شي مقدر ومكتوب وماعليناالاالأخذ بالأسباب
والله يكتب لك الخير ويوفقك
__________________
اللهم لك الحمد والشكر
"ولئن شكرتم لأزيدنكم"