ابي اوصف شعوري - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 04-01-2007, 02:17 AM
  #4
شوبارد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية شوبارد
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 5,397
شوبارد غير متصل  
اولا كيف حالك يالغالية..
ثانيا.. لما اتضايق افكر بمثل ماتفكرين تماما والشيطان يجري في الإنسان مجرى الدم
يزيد ويخلينا نتضايق أكثر
لذلك مافيه حل الا الصبر والدعاء والصدقة وان شاءالله ربي بيرزقك
مشكلتنا بغض النظر عن خوفنا من تأخرنا عن الزواج
تعقدنا صار عندنا خوف من المستقبل ككل ..
بس في النهاية كل شي مقدر ومكتوب وماعليناالاالأخذ بالأسباب
والله يكتب لك الخير ويوفقك
__________________
اللهم لك الحمد والشكر
"ولئن شكرتم لأزيدنكم"
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:24 AM.


images