منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - موضوع يحيرني ..
الموضوع
:
موضوع يحيرني ..
عرض مشاركة واحدة
13-02-2007, 08:40 AM
#
2
RoOoD
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 2,885
حبيبتي انا مافهمت قصدك انه يصير حمل من الملابس بس حسب تصوري للأمر لا ..
هو شرعا ً زوجك بس حاولي انك ماتعطيه كل شيء لين تعرفيه تمام بعد الزواج ..
أما خجلك هو شيء طبيعي يمكن لأن البنت رومانسيه غير الرجال خاصة ايام الملكة ..
الرجال مايصدق يكتب العقد تلاقي يعامل عروسه على انها زوجه رسمي ..
في رومانسية بس زوجك ما أخذ بباله ان الجرأه السريعه بتخليكي تفكري فيه تفكير غلط ..
هذا من حقه انتي بس برضه حافظي على نفسك ..
المواضيع اللى تفتحيها معاه خليكي على طبيعتك حبيبتي ..
اسأليه عن افكاره طبعه ايش يحب ايش يكره هذا زوجك يعني مو غريب ..
أسأل الله انه يوفقك ويسعدك دنيا وآخره ويحفظك ويحبب زوجك فيكي ويحببك فيه ..
RoOoD
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع العضو RoOoD!
البحث عن المشاركات التي كتبها RoOoD