موضوع يحيرني .. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 13-02-2007, 08:40 AM
  #2
RoOoD
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية RoOoD
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 2,885
RoOoD غير متصل  


حبيبتي انا مافهمت قصدك انه يصير حمل من الملابس بس حسب تصوري للأمر لا ..

هو شرعا ً زوجك بس حاولي انك ماتعطيه كل شيء لين تعرفيه تمام بعد الزواج ..

أما خجلك هو شيء طبيعي يمكن لأن البنت رومانسيه غير الرجال خاصة ايام الملكة ..

الرجال مايصدق يكتب العقد تلاقي يعامل عروسه على انها زوجه رسمي ..

في رومانسية بس زوجك ما أخذ بباله ان الجرأه السريعه بتخليكي تفكري فيه تفكير غلط ..

هذا من حقه انتي بس برضه حافظي على نفسك ..

المواضيع اللى تفتحيها معاه خليكي على طبيعتك حبيبتي ..

اسأليه عن افكاره طبعه ايش يحب ايش يكره هذا زوجك يعني مو غريب ..

أسأل الله انه يوفقك ويسعدك دنيا وآخره ويحفظك ويحبب زوجك فيكي ويحببك فيه ..

 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:02 PM.


images