منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - فتيات لا يتشرطن ولم ياتي النصيب ..
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-04-2007, 12:37 AM
  #2
العذبة
عضو المنتدى الفخري [ وسام القلم الذهبي لعام 2016 ]
 الصورة الرمزية العذبة
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 7,094
العذبة غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا أخي يساري

صدقت التشرط سواء من البنت أو الأب من أهم أسباب التي تؤدي إلى العنوسة

وبالمقابل تشرط الرجل كذلك وكأنه يريد فتاة من المريخ يرى أكثر من عشرين فتاة ويرفض

فكلاهما مسؤول عن تأخر الزواج

فعلى كلا الطرفين النظر للأمور بنظرة واقعية حتى يتحقق لهن مايردن

وتحل تلك المشكلة التي تعددت أسبابها

أسأل ربي أن يرزقك الزوجة الصالحة بالقريب العاجل


وفقك ربي لمرضاته
__________________


سبحان الله وبحمده عدد خلقه
ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته