فتيات لا يتشرطن ولم ياتي النصيب .. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 11-04-2007, 12:37 AM
  #2
العذبة
عضو المنتدى الفخري [ وسام القلم الذهبي لعام 2016 ]
 الصورة الرمزية العذبة
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 7,094
العذبة غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا أخي يساري

صدقت التشرط سواء من البنت أو الأب من أهم أسباب التي تؤدي إلى العنوسة

وبالمقابل تشرط الرجل كذلك وكأنه يريد فتاة من المريخ يرى أكثر من عشرين فتاة ويرفض

فكلاهما مسؤول عن تأخر الزواج

فعلى كلا الطرفين النظر للأمور بنظرة واقعية حتى يتحقق لهن مايردن

وتحل تلك المشكلة التي تعددت أسبابها

أسأل ربي أن يرزقك الزوجة الصالحة بالقريب العاجل


وفقك ربي لمرضاته
__________________


سبحان الله وبحمده عدد خلقه
ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:10 AM.


images