منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - طرقت بابك يا الله فلم تردني ( حملت زوجتي بعد سنين )
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-03-2008, 09:27 PM
  #9
ملاك الغربة
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 5,029
ملاك الغربة غير متصل  
ماشاء الله تبارك الله لاحول ولاقوة إلا بالله ..

حقيقة .. خبر حمل اختي أم محمود .. جعل العبرات تخنقني ..

شعرت بقشعريرة في جسدي ..

إلهي لك الحمد ولك الشكر ياربي ..

اللهم لك الحمد ولك الشكر يا الله ...

لم ننسها والله من دعوات في ظهر الغيب .. يشهد الله في الثلث الأخير من الليل

وفي السجود فالحمد لله .. الحمد لله ..

مبارك اختي .. مبارك ..

اسأله تعالى أن يثبت حملك وأن يتمم لكِ على خير وأن يرزقكِ الذرية الصالحة

ولاتنسي اختي الصدقة ..

ومبارك لأختي ام عبد الرحمن ..

جزاك الله خيرا مراقبنا الفاضل . .
__________________
فـيْ آليومَ الوآحِد نستطيعَ آن ننسـْى الف لحظه نريدَ الإحتفَآظ بــهآ

وبـِ نفَس اليومَ نِستَعيَد لحظَهَ نُـريد نِسيـآنهآ ..