منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - الحب بيدك....
الموضوع: الحب بيدك....
عرض مشاركة واحدة
قديم 15-04-2008, 01:37 PM
  #9
سماااا
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية سماااا
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 1,857
سماااا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشهومى مشاهدة المشاركة
ما شا ءالله كلام جميل ..,ما احلى الوصال بعد الخصام والزعل ..الله يوفقك اخت للخير ..وعن جد فى اخر كلامك احسسنا بالامل ..وانه الامور عادت الى مجاريها اذا كل واحد حاول يعطى الحب والود لمن يريد وان يتقاضى عن الماضى ما احلى الحياه بعد العوده للنصف الاخر صدق انها تجنن ..ودمت على خير .
جزاك الله خيرا أخي الشهومي