اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشهومى
ما شا ءالله كلام جميل ..,ما احلى الوصال بعد الخصام والزعل ..الله يوفقك اخت للخير ..وعن جد فى اخر كلامك احسسنا بالامل ..وانه الامور عادت الى مجاريها اذا كل واحد حاول يعطى الحب والود لمن يريد وان يتقاضى عن الماضى ما احلى الحياه بعد العوده للنصف الاخر صدق انها تجنن ..ودمت على خير .
|
جزاك الله خيرا أخي الشهومي