الحب بيدك.... - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 15-04-2008, 01:37 PM
  #6
سماااا
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية سماااا
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 1,857
سماااا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشهومى مشاهدة المشاركة
ما شا ءالله كلام جميل ..,ما احلى الوصال بعد الخصام والزعل ..الله يوفقك اخت للخير ..وعن جد فى اخر كلامك احسسنا بالامل ..وانه الامور عادت الى مجاريها اذا كل واحد حاول يعطى الحب والود لمن يريد وان يتقاضى عن الماضى ما احلى الحياه بعد العوده للنصف الاخر صدق انها تجنن ..ودمت على خير .
جزاك الله خيرا أخي الشهومي
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:45 PM.


images