أختي الكريمه saapna81
بالنسبه للتحاليل سوينا بألمانيا وطلعت بعدين إن مرض وراثي وطليقي حامل للمرض ويقول إن الدكتور قايل له إن لو بنييب أطفال بعد راح يكونون مثل حالة ولدنا أو أسوأ أو ممكن طبيعيين إحنا وحظنا وهذا السبب اللي طلب طليقي علشانه الإنفصال آنه ماكنت بنفصل تقبلت الموضوع لأن الحمدالله هذا نصيبنا والله بيختبرنا لكن أهو كان مايبي يستمر لكن الله كريم إنشاء الله
وبالنسبه حق المرض هذا مسماه بالإنجليزي chondro dysplasia punctata
أهو مرض نادر سبحان الله
وأشكرج ياإختي على سؤالج وأسعدني مرورك كثيرا