تعبانه وايد ....شالحل مع إنسان مثل هذا ؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 13-05-2008, 08:57 PM
  #31
^^om omar^^
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 132
^^om omar^^ غير متصل  
أختي الكريمه saapna81


بالنسبه للتحاليل سوينا بألمانيا وطلعت بعدين إن مرض وراثي وطليقي حامل للمرض ويقول إن الدكتور قايل له إن لو بنييب أطفال بعد راح يكونون مثل حالة ولدنا أو أسوأ أو ممكن طبيعيين إحنا وحظنا وهذا السبب اللي طلب طليقي علشانه الإنفصال آنه ماكنت بنفصل تقبلت الموضوع لأن الحمدالله هذا نصيبنا والله بيختبرنا لكن أهو كان مايبي يستمر لكن الله كريم إنشاء الله

وبالنسبه حق المرض هذا مسماه بالإنجليزي chondro dysplasia punctata
أهو مرض نادر سبحان الله
وأشكرج ياإختي على سؤالج وأسعدني مرورك كثيرا
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:24 AM.


images