منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ليس لنا معارف كيف أزوج أختى ؟
الموضوع
:
ليس لنا معارف كيف أزوج أختى ؟
عرض مشاركة واحدة
22-07-2009, 03:35 AM
#
9
رهيفة الاحساااس
عضو دائم
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 73
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلة والله !
والله ياأخي ماحبيت أطلع من الموضوع بدون ما أرد ..
بصراحة أحيي فيك اهتمامك بأختك .. وإن شاء الله رزقها مايضيع !!
ثق ثقة تااااامة إن رزقها بيجيها حتى لو كانت في خيمة بالصحراء بلحالها !!
بس خلوا ثقتكم بالله كبيرة وتكثر من الاستغفار والدعاء ..
وبعدين اختك لسا صغيرة !!
وحنا صغيرين بعد
شفني انا أكبر من أختك بسنتين تقريباً وللحين ماتزوجت والله مافيه أحد مانعرفه
معارفنا كثير واخواني وابوي علاقاتهم كثيرة بالناس بس سبحان الله
للحين ماجاء رزقي مو الزواج يجي من المعرفة والا غيره هذا رزق مكتوب
بيجيها بيجيها بإذن الله !!
الله يوفقها ويوفقنا وكل بنت وشاب من المسلمين أجمعين ياحي ياقيوم !!
أختكم / مشكلة والله !
.
كلام صحيح والله يااخي النصيب من رب العالمين
انا ياكثر معارفنا عد واغلط وياكثر الي خطبوني لاتحسبني ابالغ لاوالله وربي شاهد
وصارت لي مواقف لاتعد ولاتحصى وفي النهايه لما جاء نصيبي وتزوجت واحد ماكنت اعرفه
ولااعرف اي شي عنه وفوق هذا كله طلع من معارفنا بس مانعرفه زين سبحان الله النصيب اذ جاء جاء
انا بصراحه اوصيك بالدعاء لها فقط
والله قريب مجيب دعوة الداعي اذ دعاه
__________________
إذا أعجبك موضوع من مواضيعي فلا تقل
₪][♥ شـ ـ ـكـ ـ ـراً ♥][₪
... بل قل الآتـي ::
ღ..اللهم اغفر لها ولوالديها ماتقدم من ذنبهم وما تأخر..وقِهم عذاب القبر وعذاب النار
و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين
واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة..وارزقها بالزوج الصالح
و الذريه الصالحه
... اللـهم آميـن..ღ
رهيفة الاحساااس
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها رهيفة الاحساااس