ليس لنا معارف كيف أزوج أختى ؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 22-07-2009, 03:35 AM
  #8
رهيفة الاحساااس
عضو دائم
 الصورة الرمزية رهيفة الاحساااس
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 73
رهيفة الاحساااس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلة والله ! مشاهدة المشاركة
والله ياأخي ماحبيت أطلع من الموضوع بدون ما أرد ..

بصراحة أحيي فيك اهتمامك بأختك .. وإن شاء الله رزقها مايضيع !!

ثق ثقة تااااامة إن رزقها بيجيها حتى لو كانت في خيمة بالصحراء بلحالها !!

بس خلوا ثقتكم بالله كبيرة وتكثر من الاستغفار والدعاء ..

وبعدين اختك لسا صغيرة !!

وحنا صغيرين بعد

شفني انا أكبر من أختك بسنتين تقريباً وللحين ماتزوجت والله مافيه أحد مانعرفه

معارفنا كثير واخواني وابوي علاقاتهم كثيرة بالناس بس سبحان الله

للحين ماجاء رزقي مو الزواج يجي من المعرفة والا غيره هذا رزق مكتوب

بيجيها بيجيها بإذن الله !!

الله يوفقها ويوفقنا وكل بنت وشاب من المسلمين أجمعين ياحي ياقيوم !!

أختكم / مشكلة والله !

.


كلام صحيح والله يااخي النصيب من رب العالمين
انا ياكثر معارفنا عد واغلط وياكثر الي خطبوني لاتحسبني ابالغ لاوالله وربي شاهد
وصارت لي مواقف لاتعد ولاتحصى وفي النهايه لما جاء نصيبي وتزوجت واحد ماكنت اعرفه
ولااعرف اي شي عنه وفوق هذا كله طلع من معارفنا بس مانعرفه زين سبحان الله النصيب اذ جاء جاء


انا بصراحه اوصيك بالدعاء لها فقط
والله قريب مجيب دعوة الداعي اذ دعاه
__________________


إذا أعجبك موضوع من مواضيعي فلا تقل

₪][♥ شـ ـ ـكـ ـ ـراً ♥][₪

... بل قل الآتـي ::

ღ..اللهم اغفر لها ولوالديها ماتقدم من ذنبهم وما تأخر..وقِهم عذاب القبر وعذاب النار
و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين
واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة..وارزقها بالزوج الصالح
و الذريه الصالحه

... اللـهم آميـن..ღ
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:06 AM.


images