|
حياك الله أختي الكريمة ، ،
ونقل موفقك . . .
في الحقيقة ينقسم الدماغ إلى شقين :
الجانب الأيمن : هو الجانب المبدع .
الجانب الأيسر : هو الجانب المنطقي .
فمثلا الجانب الأيسر يميز بين الألوان ، ، ، والجانب الأيمن هو الذي يعطي مسميات الألوان .
والجانبين مكملان لبعضهما . . .
قد يميز الأشخاص الذين يستخدمون الجانب الأيسر من المخ يُجيدون حل المسائل الرياضية
بطريقة إبداعية مثل ( أ - ج - ب ) دون التقيد بطريقة معينة . . .
أما الذين يستخدمون الجانب الأيمن من المخ ، وهو الجانب المنطقي فإنهم يجيدون حل المسائل
الرياضية بطريقة منطقية وبخطوات متسلسلة مثل ( أ - ب - ج ) . . .
موفقين إن شاء الله
تحيتي
|
|