منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - سؤال عن الكريستال ........اللي هو " التقشير"
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-08-2004, 08:08 PM
  #4
نور الاماارات
قلم مبدع
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 590
نور الاماارات غير متصل  
اتمنى احد مجربنه ويحكي لنا عن تجربته للكريستال

بليييييز ردو لانه بعد اسبوع راح اسوي ف ابى شو رايكم فيه زين والا مو زين ضار والا مو ضار


يالله لا طولوووووووون عليه

باي