منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - سؤال عن الكريستال ........اللي هو " التقشير"
الموضوع
:
سؤال عن الكريستال ........اللي هو " التقشير"
عرض مشاركة واحدة
11-08-2004, 08:08 PM
#
4
نور الاماارات
قلم مبدع
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 590
اتمنى احد مجربنه ويحكي لنا عن تجربته للكريستال
بليييييز ردو لانه بعد اسبوع راح اسوي ف ابى شو رايكم فيه زين والا مو زين ضار والا مو ضار
يالله لا طولوووووووون عليه
باي
نور الاماارات
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع العضو نور الاماارات!
البحث عن المشاركات التي كتبها نور الاماارات