سؤال عن الكريستال ........اللي هو " التقشير" - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

أرشيف مملكة المرأة جمال المرأة ، الازياء ، العطورات، الشنط ومستحضرات التجميل

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 11-08-2004, 08:08 PM
  #4
نور الاماارات
قلم مبدع
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 590
نور الاماارات غير متصل  
اتمنى احد مجربنه ويحكي لنا عن تجربته للكريستال

بليييييز ردو لانه بعد اسبوع راح اسوي ف ابى شو رايكم فيه زين والا مو زين ضار والا مو ضار


يالله لا طولوووووووون عليه

باي
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:17 AM.


images