منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - لا أملك من السعاده سوى تلك الإبتسامات المزيفه
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-03-2011, 10:07 PM
  #4
بوح الخاطر
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 25
بوح الخاطر غير متصل  
( لا يتمنين أحدكم الموت لضر أصابه .... الحديث)

نصيحة : إذا أخطأ عليك أخوك أورفع صوته لا تتناقشين ولا تتحاورين معه ولاترفعين صوتك
وبإذن الله لن تصل يده لك ،، تحاشيه دايم ،، أكثري من الإستغفار ، فقد يكون مسلطا عليك
لذنب اقترفتيه , توبي إلى ربك وعودي نفسك الصبر ،قولي : اللهم لا تسلط علي من لا يخافك
فيني ولا يرحمني ، وادعي بقولك : اللهم اكفنيه بما شئت ،،

فرج الله همك وكف أذى أخوك وشره عنك , آميين