نصيحة : إذا أخطأ عليك أخوك أورفع صوته لا تتناقشين ولا تتحاورين معه ولاترفعين صوتك
وبإذن الله لن تصل يده لك ،، تحاشيه دايم ،، أكثري من الإستغفار ، فقد يكون مسلطا عليك
لذنب اقترفتيه , توبي إلى ربك وعودي نفسك الصبر ،قولي : اللهم لا تسلط علي من لا يخافك
فيني ولا يرحمني ، وادعي بقولك : اللهم اكفنيه بما شئت ،،