منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - إني أغرق..أغرق..
الموضوع: إني أغرق..أغرق..
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-11-2011, 01:14 PM
  #3
princesse-yara
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية princesse-yara
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 255
princesse-yara غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شااااب مشاهدة المشاركة
أختي قد يكون زوجك يمر بضغوط نفسيه مسببه له ذالك حاولي أن تتقربي منه أكثر وأن تحتويه بعطفك وحنانك وإذا
كانت طبيعته وشخصيته كذالك حاولي تغييره للأحسن بطيبتك ولطفك معه فهو زوجك خذي بيده لتغيير هناك شعوب
غيرة من حكامها وبقي الدستور كما هو وهناك شعوب غيرة من دستورها وبقي حكامها كما هم والتغيير ليس بيوم وليله
وليس بالقوه والغضب بل بالرفق والتودد والقول اللين اللطيف ومع الأيام سترين ثمار جهودك وأصلاحاتك .....شااااب
الله يعطيني الصبر والحكمة لأن شخصيته معقدة للغاية..شكرا على مرورك
رد مع اقتباس