إني أغرق..أغرق.. - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 04-11-2011, 01:14 PM
  #3
princesse-yara
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية princesse-yara
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 255
princesse-yara غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شااااب مشاهدة المشاركة
أختي قد يكون زوجك يمر بضغوط نفسيه مسببه له ذالك حاولي أن تتقربي منه أكثر وأن تحتويه بعطفك وحنانك وإذا
كانت طبيعته وشخصيته كذالك حاولي تغييره للأحسن بطيبتك ولطفك معه فهو زوجك خذي بيده لتغيير هناك شعوب
غيرة من حكامها وبقي الدستور كما هو وهناك شعوب غيرة من دستورها وبقي حكامها كما هم والتغيير ليس بيوم وليله
وليس بالقوه والغضب بل بالرفق والتودد والقول اللين اللطيف ومع الأيام سترين ثمار جهودك وأصلاحاتك .....شااااب
الله يعطيني الصبر والحكمة لأن شخصيته معقدة للغاية..شكرا على مرورك
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:10 AM.


images