منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - محتارة جدا ، أرجو مساعدتي
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-11-2011, 01:11 AM
  #2
أبو حكـيم
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 4,384
أبو حكـيم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غداً أفضل مشاهدة المشاركة
و واضح انه جاي عشان الراتب من كلام أمه ...

واني أصلا ما اقتنعت فيه
لديك سببين مهمين من كل كلامك عليك أن تقفي عندهما
وعليك أن توازني بين حاجتك للزواج من جهة
وطمعه براتبك وعدم قناعتك في الرجل من جهة أخرى
هل أنت مستعدة لتقديم راتبك أو جزء منه له , مع عدم قناعتك به ؟
أو أن الزواج أهم من هذين الأمرين بنظرك ؟
مع ملاحظة أن زواجك لو لم ينجح - لا قدر الله - لأي سبب كان
إلا أنه قد يأتي لك بذرية , مع ما للذرية من أهمية
ولكن ضعي في بالك احتمال تخليه عن الانفاق عن أطفاله مستقبلاً لو حصل فراق بينكما لا قدر الله .

وفقك الله

التعديل الأخير تم بواسطة أبو حكـيم ; 11-11-2011 الساعة 01:24 AM
رد مع اقتباس