محتارة جدا ، أرجو مساعدتي - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 11-11-2011, 01:11 AM
  #2
أبو حكـيم
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 4,384
أبو حكـيم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غداً أفضل مشاهدة المشاركة
و واضح انه جاي عشان الراتب من كلام أمه ...

واني أصلا ما اقتنعت فيه
لديك سببين مهمين من كل كلامك عليك أن تقفي عندهما
وعليك أن توازني بين حاجتك للزواج من جهة
وطمعه براتبك وعدم قناعتك في الرجل من جهة أخرى
هل أنت مستعدة لتقديم راتبك أو جزء منه له , مع عدم قناعتك به ؟
أو أن الزواج أهم من هذين الأمرين بنظرك ؟
مع ملاحظة أن زواجك لو لم ينجح - لا قدر الله - لأي سبب كان
إلا أنه قد يأتي لك بذرية , مع ما للذرية من أهمية
ولكن ضعي في بالك احتمال تخليه عن الانفاق عن أطفاله مستقبلاً لو حصل فراق بينكما لا قدر الله .

وفقك الله

التعديل الأخير تم بواسطة أبو حكـيم ; 11-11-2011 الساعة 01:24 AM
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:45 PM.


images