مجهودٌ رائع اختي تقوى ...
وحقيقةً موضوعك يتناول الكثير من النقاط المهمه .. وابرز مااستوقفني هو:
اقتباس
[line]
- تعلم من الأخطاء واعترف بها حتى تصل إلي الحقائق التي تمكنك من النجاح الحقيقي وليس الكاذب.
[line]
التعلم من الأخطاء السابقة .. هي من صفات الشخص الأيجابي الذي :
* يستفيد من خبرة ماضية وتجاربة.
* متفاعل مع حاضرة .
* متحمس لمستقبله .
ولذى حلاوة النجاح لا تتبين إلا بعد تخطي مراحل الفشل .( إن لم اخطئ .. اديسون حاول اشعال المصباح .. وفشل 99مرة ..
والمحاولة رقم 100 نجح في اشعاله )
اقتباس
[line]
أن تسأل نفسك دائماً:
من؟ من أنت
ماذا؟ ماذا تفعل
لماذا؟ لماذا تفعل ذلك
أين؟ أين تفعله
متى؟ متى تفعل
[line]
حسب علم البرمجة .. تسمى الأسألة الصلبة ..
لماذا؟
كيف؟
متى؟
اين؟
من سيعينك؟او .. بمعية من ؟
وهي تستخدم لتحديد الحصيلة ..
اقتباس
[line]
- صنف أولوياتك كما ينبغي أن تكون.
[line]
وهنا يجب ان نتبع المربع الذهبي في تحديد الأولويات
- مهم .. وعاجل .
- مهم .. وغير عاجل .
- غير مهم .. وعاجل .
- غير مهم .. وغير عاجل .
تحياتي
اخوك في الله
ايمن |