اختي تقوى .. موضعك رائع .. شكرا جزيلا لك .. اضفتي الى معرفتي مصطلحا ً جديداً ( السلوك التوكيدي ) ...
اختي الكريمة .. عل اختلف معك في هذه النقطة .. ان الرجل يشتري مالا يريد .. حسب علم التسويق .. فإن اي شخص يقوم بالشراء .. فيجب ان تسبقه مرحلة الحاجة في شئ ما .. مثل الأحساس بالجوع .. مما يؤدي الى الرغبة او الحاجة للطعام .. هنا رجل التسويق يكون ذكياً و قوياً في مدى خلق حاجة معينة داخل نفسية هذا المشتري .. مما يُشعِره بوجود نقص داخلي ... ويزول هذا النقص بعملية شراء السلعة المعروضة من قبل البائع ...
ولذلك يا اختي ظهر مصطلح جديد في علم التسويق مايسمى ( البيع بالقوة )
تحياتي لك
اخوك في الله
ايمن |