منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - تأخرت الدورة بعد الدافستون مافيه حمل ❗
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-02-2013, 04:00 PM
  #2
وابل الندى
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية وابل الندى
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 1,221
وابل الندى غير متصل  
رد : تأخرت الدورة بعد الدافستون مافيه حمل ❗

اعملي فحص للهرمونات ولو عندك مشكلة عالجيها
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة وابل الندى ; 04-02-2013 الساعة 04:01 PM
رد مع اقتباس