منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - تأخرت الدورة بعد الدافستون مافيه حمل ❗
الموضوع
:
تأخرت الدورة بعد الدافستون مافيه حمل ❗
عرض مشاركة واحدة
04-02-2013, 04:00 PM
#
2
وابل الندى
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 1,221
رد : تأخرت الدورة بعد الدافستون مافيه حمل ❗
اعملي فحص للهرمونات ولو عندك مشكلة عالجيها
__________________
التعديل الأخير تم بواسطة وابل الندى ; 04-02-2013 الساعة
04:01 PM
وابل الندى
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها وابل الندى