تأخرت الدورة بعد الدافستون مافيه حمل ❗ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

استفسارات الامراض النسائية عيادة خاصة بالامراض النسائية والعقم وتأخر الإنجاب. يتعاون المختصين والعضوات

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 04-02-2013, 04:00 PM
  #2
وابل الندى
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية وابل الندى
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 1,221
وابل الندى غير متصل  
رد : تأخرت الدورة بعد الدافستون مافيه حمل ❗

اعملي فحص للهرمونات ولو عندك مشكلة عالجيها
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة وابل الندى ; 04-02-2013 الساعة 04:01 PM
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:45 PM.


images