منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - مصاريف العيد
الموضوع: مصاريف العيد
عرض مشاركة واحدة
قديم 26-06-2014, 02:36 PM
  #2
متفائلة بالله35
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية متفائلة بالله35
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 2,501
متفائلة بالله35 غير متصل  
رد : مصاريف العيد

كم ولد عندكم
او بس مصاريف الزوجه لحالها
ادا مع الاولاد وعندك فرضا ماشاءالله 3 اولاد مع الزوجة بدك تحط مبلغ 3000 لو فرضا كل ولد لبستين
واذا الزوجة لحالها بدها تقريبا 1500
مثلا عباية ب300
شنطة ب100
ملابس جلابيات 300
مكياج ب 100
عطر 150
الملابس اضافية 300
تقريبا يعني
وعلى حسب راتبك
انت قدر واعطي
وماجور
خير درهم درهم ينفقه الرجل على اهل بيته
__________________
انا لله وانا اليه راجعون
رد مع اقتباس