مصاريف العيد - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 26-06-2014, 02:36 PM
  #2
متفائلة بالله35
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية متفائلة بالله35
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 2,501
متفائلة بالله35 غير متصل  
رد : مصاريف العيد

كم ولد عندكم
او بس مصاريف الزوجه لحالها
ادا مع الاولاد وعندك فرضا ماشاءالله 3 اولاد مع الزوجة بدك تحط مبلغ 3000 لو فرضا كل ولد لبستين
واذا الزوجة لحالها بدها تقريبا 1500
مثلا عباية ب300
شنطة ب100
ملابس جلابيات 300
مكياج ب 100
عطر 150
الملابس اضافية 300
تقريبا يعني
وعلى حسب راتبك
انت قدر واعطي
وماجور
خير درهم درهم ينفقه الرجل على اهل بيته
__________________
انا لله وانا اليه راجعون
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:03 AM.


images