أخي شطرطون.
لا تفسر الموضوع من منطلق خاطئ.
حيث أن المشكله ليست في خروجي الى العمل لان خروجي للعمل كان شرط عقد النكاح بيني وبينه وقد قبله دون شرط ان تقاضى جزء من مرتبي
وهو شخصيا لا يعارض خروجي للعمل لان خروجي للعمل يريحه ماديا من مصروفاتي ومصروفات ولدي ويخفف عليه العبئ بدرجه 95%
وهو لا ينفق علينا الا بمقدار 5 % فهل يحق له حرمي وحرم طفلي من هذه النسبه الضئيله؟