حرمته من نفسي؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 20-08-2005, 08:37 PM
  #4
أميرة القلوب
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 39
أميرة القلوب غير متصل  
أخي شطرطون.
لا تفسر الموضوع من منطلق خاطئ.
حيث أن المشكله ليست في خروجي الى العمل لان خروجي للعمل كان شرط عقد النكاح بيني وبينه وقد قبله دون شرط ان تقاضى جزء من مرتبي

وهو شخصيا لا يعارض خروجي للعمل لان خروجي للعمل يريحه ماديا من مصروفاتي ومصروفات ولدي ويخفف عليه العبئ بدرجه 95%

وهو لا ينفق علينا الا بمقدار 5 % فهل يحق له حرمي وحرم طفلي من هذه النسبه الضئيله؟
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:08 AM.


images