أختي مهد أشكر ردك الطيب.. بالنسبة لأخي أقول ( مالم يعلمه الأبوان ... علمه الزمان ) فأنا أنتظر حتى يأتي اليوم الذي يعرف كيف يوقف زوجته عند حدها بكل هدوء وأدب.. لا أتمنى أن يؤذيها أبداً لكن ما أتمناه أن يقول لها لو سمحت أهلي لهم حق عندي وأنت لك حق عندي.. لن أقصر معهم ولن أقصر معكِ.. فقط ! وقتها أستطيع أن أأخذ وأعطي معهم وأنا مطمئنة أني لن أتأذى. الله يهديهم.
أحيانا تكوني مجبورة على التعامل مع اناس معينين لا مفر من مجاملتهم وحضور مناسباتهم لكن يحزنني أني أتعامل مع ذئاب بشرية لا تعرف أن تحفظ سر.. والأدهى والأمر يعتبرون من صفوة المجتمع المتدين و المحاضرات الدينية لا تنقطع وحلقات التحفيظ مستمرة.. لا حول ولا قوة إلا بالله.
__________________
من وثق بالله أغناه
ومن توكل على الله كفاه
[CENTER]______________________________
كرروا معي يا بنات
أنا لؤلؤة.. داخل محارة.. في بحر عميق.. لن يكتشفها !!..
إلا غواص ماهر
[CENTER]قال علي بن أبي طالب للأشعث بن قيس:
إن صبرت جرى عليك القدر وأنت مأجور ، وإن جزعت جرى عليك القدر وأنت مأزور[/CENTER]
[/CENTER]