أعاني من........ كيد النساء ! - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

مساحة مفتوحة موضوعات ونقاشات علمية، وثقافية، وفكرية، واجتماعية.

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 02-09-2005, 06:58 AM
  #3
Miss Hawaii
عضو متألق
 الصورة الرمزية Miss Hawaii
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 1,661
Miss Hawaii غير متصل  
أختي مهد أشكر ردك الطيب.. بالنسبة لأخي أقول ( مالم يعلمه الأبوان ... علمه الزمان ) فأنا أنتظر حتى يأتي اليوم الذي يعرف كيف يوقف زوجته عند حدها بكل هدوء وأدب.. لا أتمنى أن يؤذيها أبداً لكن ما أتمناه أن يقول لها لو سمحت أهلي لهم حق عندي وأنت لك حق عندي.. لن أقصر معهم ولن أقصر معكِ.. فقط ! وقتها أستطيع أن أأخذ وأعطي معهم وأنا مطمئنة أني لن أتأذى. الله يهديهم.

أحيانا تكوني مجبورة على التعامل مع اناس معينين لا مفر من مجاملتهم وحضور مناسباتهم لكن يحزنني أني أتعامل مع ذئاب بشرية لا تعرف أن تحفظ سر.. والأدهى والأمر يعتبرون من صفوة المجتمع المتدين و المحاضرات الدينية لا تنقطع وحلقات التحفيظ مستمرة.. لا حول ولا قوة إلا بالله.
__________________





[/CENTER]
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:17 AM.


images