منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ساعدوني .. لا أستطيع أن أقسو على زوجتي؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 18-11-2005, 05:01 PM
  #4
dot
قلب المنتدى النابض
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 1,277
dot غير متصل  
اخي الفاضل....
حط في بالك انك لما تقسو على زوجتك......مو قصدك جرحها او حتى اهانتها.......بس الغرض انك تبين خطأها و تعلمها عدم تكراره

وبنفس الوقت.....عشان زوجتك تسوي لك الف حساب......وتعرف انك انت صاحب القوامه و انك مو ضعيف.....

وتقدر تسوي كل هذا بمجرد انك تغير نبره صوتك.....من غير لا ضرب ولا اي شيء يهينها.....


بس طالما انك ساكت على غلطها و تجريحها لك.......فعلا هي راح تصدق انك ضعيف و راح تتمادى في فعلها


والله يوفقك



دووووووووت
__________________
Everyone soul shall taste death
كل نفس ذائقة الموت