ساعدوني .. لا أستطيع أن أقسو على زوجتي؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 18-11-2005, 05:01 PM
  #4
dot
قلب المنتدى النابض
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 1,277
dot غير متصل  
اخي الفاضل....
حط في بالك انك لما تقسو على زوجتك......مو قصدك جرحها او حتى اهانتها.......بس الغرض انك تبين خطأها و تعلمها عدم تكراره

وبنفس الوقت.....عشان زوجتك تسوي لك الف حساب......وتعرف انك انت صاحب القوامه و انك مو ضعيف.....

وتقدر تسوي كل هذا بمجرد انك تغير نبره صوتك.....من غير لا ضرب ولا اي شيء يهينها.....


بس طالما انك ساكت على غلطها و تجريحها لك.......فعلا هي راح تصدق انك ضعيف و راح تتمادى في فعلها


والله يوفقك



دووووووووت
__________________
Everyone soul shall taste death
كل نفس ذائقة الموت
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:08 AM.


images