منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - جهاز الألتراساوند شاركوا معاي هل دايما يضبط معاكم؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-04-2006, 08:17 PM
  #7
بهانة المصرية
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 68
بهانة المصرية غير متصل  
أدعو الله لك يا أختي أن يهبك الذرية الصالحة
واذا ما عرفتي نوع الجنين الان يكون أفضل
استعدي لاستقبال ضيف جميل باذن الله
جهزي ملابس محايدة تنفع في الحالتين
وجهزي اسم ولد واسم بنت
ويوم الوضع تكون مفجأة هايلة لما تضمي الي صدرك فلذة كبدك وكأنك بتحضني الدنيا كلها