جهاز الألتراساوند شاركوا معاي هل دايما يضبط معاكم؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

عيادة الاسرة الإجابة على الإستشارات الطبية العامة

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 02-04-2006, 08:17 PM
  #8
بهانة المصرية
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 68
بهانة المصرية غير متصل  
أدعو الله لك يا أختي أن يهبك الذرية الصالحة
واذا ما عرفتي نوع الجنين الان يكون أفضل
استعدي لاستقبال ضيف جميل باذن الله
جهزي ملابس محايدة تنفع في الحالتين
وجهزي اسم ولد واسم بنت
ويوم الوضع تكون مفجأة هايلة لما تضمي الي صدرك فلذة كبدك وكأنك بتحضني الدنيا كلها
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:08 AM.


images