اقتباس:
|
لهذا أعفو وأنا عن أخذ حقي غير عاجزه
|
والله غير عاجزة.. لكن لن أدني نفسي لمن هم دون مستوى البشر.
اقتباس:
|
فحرية عرفتها ودواء جربته لا أرضى عنه بديلاً
|
صدقتي أختي الكريمة.. وما أجملها من حرية.. تزيدك ثقة.. ويحيره عفوك فيك أكثر وأكثر.. بل يزيده غيضا فوق غيض.. وحقدا فوق حقد.. تطيب نفسك وتنتن نفسه.. لدرجة لا يستطيع أن يطيق نفسه أكثر.. ولا أدري ما هي نهايته.
اقتباس:
|
فأنا لم أكن يوماً ملك من جرحني
|
هذا ما يتمنوه.. ولن يطيلوه..
اقتباس:
أنا ملك من أن أحب عبده أبتلاه
فأنا حرة من جرااح نفسي ولأجلك أعفو
|
يا سلام.. قمة الإيمان..
اللهم اهدي جميع المسلمين لما تحبه وترضاه.. موضوع رائع.. أدعوا الله أن يثبتك ويبعد عنك شر كل حاسد حاقد.. ويحفظك بما يحفظ به عباده الصالحين.
__________________
من وثق بالله أغناه
ومن توكل على الله كفاه
[CENTER]______________________________
كرروا معي يا بنات
أنا لؤلؤة.. داخل محارة.. في بحر عميق.. لن يكتشفها !!..
إلا غواص ماهر
[CENTER]قال علي بن أبي طالب للأشعث بن قيس:
إن صبرت جرى عليك القدر وأنت مأجور ، وإن جزعت جرى عليك القدر وأنت مأزور[/CENTER]
[/CENTER]