أسرى الجرووح من يطلقهم من زنزانة الألم؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

المطلقات والأرامل والمتأخرات يعتني بالمطلقات والأرامل والمتأخرات عن الزواج

 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 27-08-2006, 05:20 AM
  #3
Miss Hawaii
عضو متألق
 الصورة الرمزية Miss Hawaii
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 1,661
Miss Hawaii غير متصل  
اقتباس:
لهذا أعفو وأنا عن أخذ حقي غير عاجزه

والله غير عاجزة.. لكن لن أدني نفسي لمن هم دون مستوى البشر.



اقتباس:
فحرية عرفتها ودواء جربته لا أرضى عنه بديلاً
صدقتي أختي الكريمة.. وما أجملها من حرية.. تزيدك ثقة.. ويحيره عفوك فيك أكثر وأكثر.. بل يزيده غيضا فوق غيض.. وحقدا فوق حقد.. تطيب نفسك وتنتن نفسه.. لدرجة لا يستطيع أن يطيق نفسه أكثر.. ولا أدري ما هي نهايته.


اقتباس:
فأنا لم أكن يوماً ملك من جرحني
هذا ما يتمنوه.. ولن يطيلوه..


اقتباس:
أنا ملك من أن أحب عبده أبتلاه

فأنا حرة من جرااح نفسي ولأجلك أعفو
يا سلام.. قمة الإيمان..



اللهم اهدي جميع المسلمين لما تحبه وترضاه.. موضوع رائع.. أدعوا الله أن يثبتك ويبعد عنك شر كل حاسد حاقد.. ويحفظك بما يحفظ به عباده الصالحين.
__________________





[/CENTER]
 

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:10 AM.


images