منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - النســـــاء اوفى من الرجــــال ..... لا جدال في ذلك
عرض مشاركة واحدة
قديم 16-09-2006, 02:10 PM
  #7
أبو محمود الفلسطيني
كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 6,111
أبو محمود الفلسطيني غير متصل  
الكلام كما ذكرتم ليس على اطلاقه


انا امي عاشت مع ابي 27 عاما بدأوا معا من الصفر بل من أقل من الصفر ,,, وكنا من فقراء جدا و مستأجرين إلى أن كان بفضل الله اولا و ادارة امي ثانيا أن أصبحنا نتقدم حتى اصبح معنا بعض المال و شرينا ارض و بنينا بيتا و شرينا سيارة و درسنا في الجامعات وو ووو

المهم امي استشهدت في عملية ضد الاحتلال خلال مساعدتها للمقاومة

ابي رفض الزواج بعدها

انا اصريت عليه ان يتزوج و تزوج بعد 60 يوم فقط و الذي طلب له زوجته الثانية كان جدي والد أمي

و لي الان اختان من زوجة اب و أخ على الطريق

هل الوفاء هو الفناء !!!!!!!!!!!!!!!
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة أبو محمود الفلسطيني ; 16-09-2006 الساعة 02:15 PM