الكلام كما ذكرتم ليس على اطلاقه
انا امي عاشت مع ابي 27 عاما بدأوا معا من الصفر بل من أقل من الصفر ,,, وكنا من فقراء جدا و مستأجرين إلى أن كان بفضل الله اولا و ادارة امي ثانيا أن أصبحنا نتقدم حتى اصبح معنا بعض المال و شرينا ارض و بنينا بيتا و شرينا سيارة و درسنا في الجامعات وو ووو
المهم امي استشهدت في عملية ضد الاحتلال خلال مساعدتها للمقاومة
ابي رفض الزواج بعدها
انا اصريت عليه ان يتزوج و تزوج بعد 60 يوم فقط و الذي طلب له زوجته الثانية كان جدي والد أمي
و لي الان اختان من زوجة اب و أخ على الطريق
هل الوفاء هو الفناء !!!!!!!!!!!!!!!
التعديل الأخير تم بواسطة أبو محمود الفلسطيني ; 16-09-2006 الساعة 02:15 PM