اذا وصلت العلاقة الزوجية للعن بين الزوجين - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

 
قديم 08-09-2009, 07:04 AM
  #1
noooora21
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 7
noooora21 غير متصل  
tongue3 اذا وصلت العلاقة الزوجية للعن بين الزوجين

السلام عليكم .. ما ادري كيف ابدا او كيف ألملم القصه

السالفه صارت قبل تقريبا 6 ايام

كان مزاجي متضااااااااااااااااااااااايق

متضايقه من كم شغله :

_وضع زوجي المادي (حاليا) لانه عنده التزامات قويه لازم يخلصها

_نفسيته مره صعبه ويعصب عند اتفه سبب.. ويسب عند شغلات ماتستاهل ويحس انه انا الغلط
_كان ودي تغير جو نروح لو يومين لاقرب شاليه... تخيلوا الاجازه كلها لا سفر ولا شي

ماكله هواااااا ولا زعلت ولا شي

سمعت مكالمه له طبعااا بدون مايدري انه بيعطي اخوه مبلغ مو كبييير بس حنا أولى

انا اطلب منه ويروح يعطي اهله... وهو اخوه مو محتاااااااج

قسم بالله كم مره اقول له ابي السوق يقول اصبري مامعي الان

والا يسكتني بمبلغ قسم بالله مايكفي لشي ....

دخل علي وانا واضح علي متضايقه بس مخبيه


قال شفيك؟؟

قلت لا ولا شي ... الله لنا بسسسس..

قال اذا قصدك على الفلوس هذي مو مني ... هذي فلوس من امي تبيني اعطيه..
طبعا مارديت عليه وتضااااايق

ولدي كان وراي ماشفته وجيت بطلع من الغرفه .. طاح طيحه مو خطيره

(( طبعا زوجي اذا عصب يلعن... اذا خاف من شي يلعن,,, اذا احد طلع عليه بالغلط بالشارع يلعن))

ودايما يقول سااااااااااااعديني اترك التلعين لان يطلع من غير قصد)))

المهم

بعد لماطاح ولدي

قال زوجي من الخوف (زي مايقول) : الله يلعـــــــــــ... امك على ابوك

انا هنا بغيت اموووووووووت من القهر

قلت : يلعـــ... امك وابوك انت

انت ليه تغلط على اهلي ليش؟؟؟ قال انا طلعت مني مو بقصدها ولا اعنيهااااااااااا

قلت مالي شغل اهلي ماتجيهم وانت انا صابره عليك وعلى العيشه القرف اللي عايشتهاااا

انا مليت زهقت كرهت عمررررررررررررري

واروح للغرفه الثانيه واجلس ابكي زي الطفل ولا همه وانام

طبعا كل هالكلام بعد الفجر

نمت بالغرفه على الارض ولا حسيت بعمري الا اذن الظهر صليت ورجعت نمت

وهو نايم وحقرته ولا طليت عليه

حتى فطور مافكرت اسوي لان الوضع عندي احس واصل درجة مو طبيعيه من الضييييييييق

جا عندي الساعه 5 وقومني قلت ما ابي اقوم خلني هنا

قال تعوذي من ابليس وقومي باقي شوي ويأذن

قمت وسويت فطور خفيف افطرنا وكان مسوي نفسه مايكلمني

تندمت انا على كلامي وخاصه اني انا ما ألعن وبحياتي مالعنت حتى عدوي... واخر شي العن اغلى

الناس عند زوجي ... وخاصه شخص منهم ميت (الله يرحمه)

لما جا يطلع بعد العشاء .,. وقفت قدامه وحبيت راسه وقلت انا اسفه وحقك علي انا غلطانه من راسي لين رجولي وتلفظت بكلام ماينقال

سكت هو وقال انا مسامحك والا لوما غلاتك عندي ولو وحده غيرك قسم بالله اطلقها وماتنام عندي ليله اللي تلعن ابوي في قبره

بكيت عنده وقلت والله ماكنت اقصدها بس احس مو انا اللي تكلمت

المهم قال حصل خير والايام تبين عذرك...

طبعا مايناظرني في عيني يناظر السما والا الارض

طلع وانا احس مكتئبه لااني ادري فيه بقلبه شي

والان لنا 6 ايام يكلمني بطريقه غيييييييييير عن اول

كلام عادي ماكأنه هو ... لا حب ولا احضان ولا كلام لين

يوديني يجيبيني.. بس لو بتكلم كلام حلو مايرد علي زيه

احس كانه يجاملني

اللي ضايقني كثير

امس لما تسحرنا قربتله وقلت احبك ووقفت قدامه وكنت متشيكه ومتعطره

قلت اكيد بـ يلين ..

ماعطاني بال ابد

دغدته ضحك شوي.. قلت يلا عاد احضني

قال ما اقدر صايمين.. قلت انا ابي تحضني بس

قال لا بعدين قلت ليييييه؟؟

قال بس ..

لما اصرييييييت قوه ... قال انا فيه غمامه بقلبي اصبري لين تروح

سكت انا وقمت من عنده ونااااااااام وانا سهرت للصبح افكر بالغمامه

ادري قصده اني لعنت ...

ياربي ما ادري شسوي
احس تغير علي بقوووووووووووووووووووووه

التعديل الأخير تم بواسطة daimound22 ; 08-09-2009 الساعة 02:49 PM السبب: توضيح العنوان
 

مواقع النشر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:18 PM.


images