هل اخو زوجي رجل ام.................؟؟؟؟ - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-11-2008, 12:07 PM
وحشتيني يامصر
عضو متألق
 الصورة الرمزية وحشتيني يامصر
وحشتيني يامصر غير متصل  
هل اخو زوجي رجل ام.................؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو

انا متزوجة وعندي طفلين 3سنوات و8 اشهر وانا وزوجي الحمد لله متفاهمين جدا جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا والحمد لله

ولكن هذا لا يمنع ان في بداية زواجنا حدثت مشاكل وصلت للقمة بيني وبينه وبسبب اهله وخصوصا والدته واخوه الوحيد ولكن بسبب حبنا الشديد لبعضنا رجعنا وبدانا صفحة جديدة في حياتنا وعلاقتنا والحمد لله اصبحنا سمن على عسل
طبعا حماتي لم يعجبها هذا الاسلوب لانها ترى ان الرجل كلما قسى على زوجته واظهر لها العين الحمرا كلما احترمته وزاد خوفها منه {مخها كدا هيا حرة}
طبعا عملت فيا مواقف كتير لدرجة انهم قالو لزوجي انت واولادك تاتونا اوكي اما زوجتك لااااااااااااااااااااااااااا

فقال لهم اوكي انا واولادي وزوجتي شروة واحدة ياتشترونا على بعض ياتبيعونا على بعض
ووصل الموضوع لحد القطيعة بينهم الى ان تراجعو عن غطرستهم واصبحت معاملتهم معي جيدة جدا
{وهذا مايهمني في الموضوع لاني لا اقبل باهانة كرامتي}
المشكلة في اخو زوجي ومعاملته المستفزة والملتوية معي
فهو امام زوجي اهلا بالغالية الحبوبة انتي عندي اغلى من اولادي ومن الدنيا كلهاو..و..

{كداب كدب}
وبيني وبينه يرمي الكلام
مثلا لو زوجي عبر عن اشتياقه لي امامهم اجده في ثواني يقول لي بكل خبث طبعا اخي يقصد اولاده
احيانا ياتي يحكيلي قصص عن زوجي يعرف انها تستفزني ولما اسال زوجي يقسم ان كل هذا كذب حتى مرة حكالي قصة عن زوجي سكت واول مادخل زوجي قلتله شفت حمادة بيقولي ايه عنك يا حبي وكانت خناقة لرب السما بين زوجي واخيه لان بصراحة اكثر شيء يضايق زوجي ان تحدث مشكلة بيني وبينه لاننا فعلا لانطيق البعد عن بعض ولم يجد سلفي عذرا سوى انه كان يضحك معي ولكن للاسف انا شخصية لا تعرف الضحك والهزار
{دا الي هو انا بردو}
فكان ردي بكل برود لاني بصراحةياعزيزي لا احب التهريج المصحوب بالسخافة
المهم طيلة الاربع سنوات فترة زواجي وانا على هذا المنوال معه هو وزوجته هو يرمي علي بالكلام الغير صريح اي انه يحوي بين طياته كلام لاذع وانا في البداية كنت اسكت واطنش بس وصلت لمرحلة صرت اردله الكلمة بعشرة
تحت بند العين بالعين
حتى حدث اخر موقف
سافر زوجي لعمله في الخليج وتركني في بلدنا انا واولادي لنكمل الاجازة هنا
هو دلوقتي مسافر له شهر سلفي ولا رفع سماعة تليفون يسال عننا اصلا ولا انا ولا اولادي
المهم انا بدات اطنش لاتي مليت من المشاكل
المهم رحت ازور حماتي هو بالصدفة كان هناك وكان جالس في الريسيبشن مع حماتي ومجموعة نساء اقاربهم واول ماشافني دخل في غرفة وجلس لحالو مع انو كان قاعد معاهم عادي جدا
وبعدين جوزي كلمني وكلم حماتي طلب منها ان اي احد يوصلني للبيت عشان انا معاي طفلين والاثنين مرضى وعندهم برد شديد
فقالت بصوت مرتفع وسلفي سامعها كويس ماتقلقش اخوك هنا وحيوصلهم لحد باب البيت فجاة لقيت الرجل ابو الشهامة قام من مكانه وقال لي انا ماشي عايزة حاجة؟؟؟؟؟
طبعا انا استغربت لعلمكم الساعة كانت 1 بالليل طيب ازاي هيسيبني ارجع البيت لوحدي
اين نخوته كرجل؟؟؟
بلاش علشاني طيب ماخفش على اولاد اخوه الصغار؟؟
علامات استفهام كثيرة تجول براسي

بصراحة مشكلتي اني فعلا مليت من هذي الطريقة بيني وبينه ليس لاجله انا بصراحة لا اطيقه اصلا ولكن
انا لست هكذا
لم اتربى هكذا مليت من احساس اننا في ساحة معركة هو يرمي وانا ارد وزوجته تتدخل اسلوب رخيص لم استخدمه مع اي احد في حياتي
صدقوني هم من اجبروني هل استخدام هذي الطريقة كثيرا ماسكت وكنت اكبر دماغي او بمعنى اصح اقول يابنتي كبري دماغك يمكن مش قصدهم اكتشف ان بعد لقائي معهم باسبوعين انه اخبر اقربائه بما فعله معي وكيف حرق دمي متفاخرا
يارببببببببببببببببببببي
لا احب جو التوتر لاني اتوتر بسرعة جدا وزوجي كلما اخبره تحدث مشكلة بينه وبين اخيه بسببي وارى الجميع عنده ينظر لي وكاني متهمة ماذا افعل
اثق في ارائكم جدا جدا ولال لما كنت لجات لكم
قديم 01-11-2008, 12:19 PM
ام-وقاص
عضو نشيط جدا
ام-وقاص غير متصل  
حبيبتي الله يساعدك .. نصيحتي - كثري من الروحات لحماتك , و حسني معاملتك معاها .. اهي مو لازم انها تعرف كيف زوجك يعاملك .. ولا اهو موب لازم انه يدلعك و يبان اشتياقه لك قدامهم .. على الاقل لين تكسيبيها ..
مهما شو صار اهيه تبقى امه .. و واجبك تعاملينها زين .. و صدقيني مع الوقت اهي راح تتعب تكون جافه معك, وبتشوفك على حقيقتك و راح تحبك ..
اما اخو زوجك ,هو شكلي حاس انه فيه نقص-- فحاولي تبتعدي عنه , و حالي تتجنبيه , ولا تكلمينه غير السلام .. بس لا تظهري للناس انك ما تطيقينه و ان اهو يغلط عليك , عشان بكره لا يقول فلانه قالت و سوت و الناس تصدقه .. بكره الله راح يهديه ان شاءالله ..
قديم 01-11-2008, 12:29 PM
وحشتيني يامصر
عضو متألق
 الصورة الرمزية وحشتيني يامصر
وحشتيني يامصر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام-وقاص مشاهدة المشاركة
حبيبتي الله يساعدك .. نصيحتي - كثري من الروحات لحماتك , و حسني معاملتك معاها .. اهي مو لازم انها تعرف كيف زوجك يعاملك .. ولا اهو موب لازم انه يدلعك و يبان اشتياقه لك قدامهم .. على الاقل لين تكسيبيها ..
مهما شو صار اهيه تبقى امه .. و واجبك تعاملينها زين .. و صدقيني مع الوقت اهي راح تتعب تكون جافه معك, وبتشوفك على حقيقتك و راح تحبك ..
اما اخو زوجك ,هو شكلي حاس انه فيه نقص-- فحاولي تبتعدي عنه , و حالي تتجنبيه , ولا تكلمينه غير السلام .. بس لا تظهري للناس انك ما تطيقينه و ان اهو يغلط عليك , عشان بكره لا يقول فلانه قالت و سوت و الناس تصدقه .. بكره الله راح يهديه ان شاءالله ..

اشكر حبيبتي مرورك العطر
انا فعلا مسوية بنصيحتك وحماتي صرت اعاملها جيد جدا والله يعلم وبصراحة هي معاملتها صارت مرة ممتازة معاي ما اقدر انكر شوفي انا وهيا اكتشفنا اننا نحب زوجي جدا ولقينا سعادته في اتفاقنا مع بعض نحن الاثنتانوالحمد لله صرت اعرف كيف اتعامل معاه وفهمتلها وعرفت كيف احجم اي مشكلة بيني وبينها اما هو مافي فايدة فيه عنده شحنة غل غريبة وانا والله ماحب اتعامل بهذي الطريقة لاني احس اني زعلانة من نفسي انا ماتربيتش على اللف والدوران تعبت بجد
قديم 01-11-2008, 12:43 PM
روح الطير
كبار شخصيات المنتدى
روح الطير غير متصل  
اختي

بأكون صريحة معك معليه ، في البداية تعاطفت معك لإني جربت حركات أهل الزوج

لكن مو معنى كذا إني بأقف مع أهل زوجك أو معك باكون صريحة معك

1 - لو زوجة أخوي سببت مشكلة بين أخوي و زوجها اللي بيكون أخوي

راح أكرهها و راح أكره أهلي فيها و ما راح أرحب بوجودها في بيتنا

2 - أنا دايم عندي مبدأ إنه دام أخوي و زوجته مبسوطين فخلاص هذا كفاية

فدام إنت و زوجك مبسوطين فخلاص يكفيك الشئ هذا

3 - لا تستغلي محبة زوجك بإيقاع المشاكل و الفتن بينه و بين أهله

انا أهل زوجي بيظلموني مو كلهم ، بعض منهم و زوجي الحمد لله فاهم الشئ هذا لكن ما عمري

حاولت أسبب مشكلة بينه و بينهم أو أستغل حبه لي

4 - بأمشي مع ردودك خطوة خطوة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تريكة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

انا متزوجة وعندي طفلين 3سنوات و8 اشهر وانا وزوجي الحمد لله متفاهمين جدا جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا والحمد لله

و عشان ربي يبارك لكم محبتكم فأحمديه و أبعدي نفسك عن المشاكل لا تجري ورا المشاكل بنفسك

ولكن هذا لا يمنع ان في بداية زواجنا حدثت مشاكل وصلت للقمة بيني وبينه وبسبب اهله وخصوصا والدته واخوه الوحيد ولكن بسبب حبنا الشديد لبعضنا رجعنا وبدانا صفحة جديدة في حياتنا وعلاقتنا والحمد لله اصبحنا سمن على عسل
طبعا حماتي لم يعجبها هذا الاسلوب لانها ترى ان الرجل كلما قسى على زوجته واظهر لها العين الحمرا كلما احترمته وزاد خوفها منه {مخها كدا هيا حرة}
طبعا عملت فيا مواقف كتير لدرجة انهم قالو لزوجي انت واولادك تاتونا اوكي اما زوجتك لااااااااااااااااااااااااااا

فقال لهم اوكي انا واولادي وزوجتي شروة واحدة ياتشترونا على بعض ياتبيعونا على بعض

لحد هنا أوكي أنا معاك ، لكن كان المفروض زوجك يبر أهله و يوصلهم و في نفس الوقت خلاص لا هم

يتكلموا عنك و لا إنت تتكلمي عنهم و بكذا تكونوا خلصتوا من المشاكل إنت و هم

بس خلاص راحت المشكلة و الحمد لله انحلت

ووصل الموضوع لحد القطيعة بينهم الى ان تراجعو عن غطرستهم واصبحت معاملتهم معي جيدة جدا
{وهذا مايهمني في الموضوع لاني لا اقبل باهانة كرامتي}

هل يرضيك إنه ولد يقاطع أمه بسببك ؟ هذا مو حل و لا تقولي إنه مالك يد في اللي صار بينهم

و حتى لو إنت مظلومة ، كان لازم هناك طريقة ثانية لحل المشكلة

المشكلة في اخو زوجي ومعاملته المستفزة والملتوية معي
فهو امام زوجي اهلا بالغالية الحبوبة انتي عندي اغلى من اولادي ومن الدنيا كلهاو..و..

{كداب كدب}

مدحك و لا ذمك ، مالك دخل فيه ، هذا أخو زوجك

تبغي تفرضي حبك عليهم بالقوة ؟ و لا تبغي زوجك يقاطع أخوه عشان أخوه كداب في حبه لك ؟

وبيني وبينه يرمي الكلام
مثلا لو زوجي عبر عن اشتياقه لي امامهم اجده في ثواني يقول لي بكل خبث طبعا اخي يقصد اولاده

و ليييييييييييييييه زوجك يعبر عن حبه لك أمامهم ؟

إنت عارفة إنه علاقتك بأهل زوجك مشحونة فليه تزيدوها شحن ؟ هل تبغوا تقهروهم و لا كيف ؟

حبكم خلوه بينكم مو لازم يدلعك قدام أهله و اخوه و إنت المفروض تنصحيه و تراعي غيرتهم و مشاعرهم

احيانا ياتي يحكيلي قصص عن زوجي يعرف انها تستفزني ولما اسال زوجي يقسم ان كل هذا كذب

الحمو الموت أولا ، و ثاني شئ قفلي أذانيك و لا تسمعي له دامك تحبي زوجك و متفاهمة معه و تثقي فيه

أنا أخوي و اللي هو أخوي و شقيقي إذا تكلم عن زوجي فرضا و لا حكى لي عنه ، و لإني أعرف نفسي

مثلك ممكن أصدق و أعمل مشكلة ، فأرد على أخوي و أقول له طيب ، أو ما أعرف ؟ أو مادري و الله ؟

بكيفه ؟ هو رجال و يعرف يتصرف ؟ أو أي شئ ، المهم ما أفتح مجال لأخوي إنه يتدخل بيننا

حتى مرة حكالي قصة عن زوجي سكت واول مادخل زوجي قلتله شفت حمادة بيقولي ايه عنك يا حبي

أسلوبك هذا غلطططططططططططططططططططط

و تبغي أخو زوجك يحبك كمان ؟ و أهل زوجك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صلحي أسلوبك و كويس إن زوجك لحد ألحين بيسمع لك

هذا أخ و أخوه ، اطلعي منها إنت و لا ربي بيسلط عليك وحدة تفرق بين أولادك

وكانت خناقة لرب السما بين زوجي واخيه لان بصراحة اكثر شيء يضايق زوجي ان تحدث مشكلة بيني وبينه

مو لو إنت كبرتي عقلك و ما دخلتي زوجك بينك و بين أخو زوجك و تجنبتي الجلوس مع أخو زوجك و زوجك

مو موجود ، ما كان صارت الخناقة لرب السما

ما تبغي مشاكل بينك و بين زوجك ، فإنت بعدي نفسك عن المشاكل

إذا إنت عارفة طبايع أخو زوجك فليه تروحي للمشاكل برجولك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لاننا فعلا لانطيق البعد عن بعض ولم يجد سلفي عذرا سوى انه كان يضحك معي ولكن للاسف انا شخصية لا تعرف الضحك والهزار
{دا الي هو انا بردو}

نفس ردي فوق ، و لا تستغلي محبة زوجك لك في التفريق بينه و بين أخوه و تطلبي بعدين محبة أهل

زوجك لك

فكان ردي بكل برود لاني بصراحةياعزيزي لا احب التهريج المصحوب بالسخافة

دام تعرفي تاخدي حقك بنفسك ماشاء الله فليه تدخلي زوجك في الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

و لا تبغي تثبتي لزوجك إنك إنت المظلومة و أهله الظالمين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المهم طيلة الاربع سنوات فترة زواجي وانا على هذا المنوال معه هو وزوجته هو يرمي علي بالكلام الغير صريح اي انه يحوي بين طياته كلام لاذع وانا في البداية كنت اسكت واطنش بس وصلت لمرحلة صرت اردله الكلمة بعشرة
تحت بند العين بالعين

يا عزيزتي

زوجك يحبك و إنت و هو مبسوطين ، فخلاص يكفيك الشئ هذا لا تبحثي عن المشاكل بنفسك

إذا هذا هو طبع أخو زوجك فإنت خليك أعقل و أكبر منه و اجتنبيه

حتى حدث اخر موقف
سافر زوجي لعمله في الخليج وتركني في بلدنا انا واولادي لنكمل الاجازة هنا
هو دلوقتي مسافر له شهر سلفي ولا رفع سماعة تليفون يسال عننا اصلا ولا انا ولا اولادي

يعني إذا تكلم ، صارت مشكلة و إذا ما تكلم كمان صارت مشكلة

اتصل و لا ما اتصل ، مالك دخل فيه و لا تروحي تقولي لزوجك شفت أخوووووووووووك ؟؟؟؟

و لا اتصل يسال عني و عن أولادك ، انتبهي ..

قولي الحمد لله و اهلك هم المفروض يسألوا عنك ، اخو زوجك مو لازم يتصل و يسأل عنكم

المهم انا بدات اطنش لاتي مليت من المشاكل

ياليت على طول و معنى كذا لقيتي إنه التطنيش أفضل حل فخليك على التطنيش

المهم رحت ازور حماتي هو بالصدفة كان هناك وكان جالس في الريسيبشن مع حماتي ومجموعة نساء اقاربهم واول ماشافني دخل في غرفة وجلس لحالو مع انو كان قاعد معاهم عادي جدا

يعني يوم كان يجلس معاك و يمزح ، تصير مشاكل توصل لرب السما

و يوم يقوم عشان يتجنب أي مشكلة بينك و بينه و اللي بسببها بيتقاطع هو و أخوه برضو مو عاجبك ؟؟؟؟

يا أختي مالك دخل في أخو زوجك ، بعدي عنه و لا ربي يسلط اللي يفرق بينك و بين أخوانك

أو بين عيالك

وبعدين جوزي كلمني وكلم حماتي طلب منها ان اي احد يوصلني للبيت عشان انا معاي طفلين والاثنين مرضى وعندهم برد شديد

و فين أخوانك ؟

ليه ما تكلمي أحد من أخوانك يوصلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليه تروحي للمشاكل برجولك ؟

أخو زوجك و بعد نفسه عنكم ، ليه تروحي له برجلك ؟؟؟؟؟ و بعدين تشتكي لزوجك ؟؟؟؟

فقالت بصوت مرتفع وسلفي سامعها كويس ماتقلقش اخوك هنا وحيوصلهم لحد باب البيت فجاة لقيت الرجل ابو الشهامة قام من مكانه وقال لي انا ماشي عايزة حاجة؟؟؟؟؟

عقله كبير الصراحة ، اجتنب الدخول في المشاكل معاك

هو مو سواق يا عزيزتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

تسببي مشاكل بينه و بين أخوه و تردي عليه و تقاطعوهم و بعدين تقولوا له تعال وصلنا

هو مسؤول عن أولاد أخوه ، بس مو مسؤول عنك و خاصة مع المشاكل اللي بينكم

طبعا انا استغربت لعلمكم الساعة كانت 1 بالليل طيب ازاي هيسيبني ارجع البيت لوحدي
اين نخوته كرجل؟؟؟

عادي ، إنت جالسة عند حماتك نامي عندها و لا اتصلي على أخوانك و إذا أهلك في مدينة بعيدة

فاخو زوجك مو مسؤول عنكم ؟؟؟؟

لو حافظتي على علاقة الإحترام بينك و بين أخو زوجك ، ما كان تركك

بلاش علشاني طيب ماخفش على اولاد اخوه الصغار؟؟
علامات استفهام كثيرة تجول براسي

أتمنى أكون جاوبتك على أسألتك

بصراحة مشكلتي اني فعلا مليت من هذي الطريقة بيني وبينه ليس لاجله انا بصراحة لا اطيقه اصلا ولكن
انا لست هكذا
لم اتربى هكذا مليت من احساس اننا في ساحة معركة هو يرمي وانا ارد وزوجته تتدخل اسلوب رخيص لم استخدمه مع اي احد في حياتي

يا أختي طلعي الشيطان ما بينكم و كبري عقلك و حاولي ترجعي علاقة الإحترام بينك و بينهم

أكسبي مودتهم بالهدايا و بالمحبة ، و لا ترى العلاقة هذه بتأثر على أولادك و تبعدهم عن عمهم

بكرة أولادك يكبروا و يحتاجوا لعمهم ، و أتوقع إنه أولادك متأثرين بسوء علاقتك مع عمهم

و تقوليلهم شوفوا عمكم كيف ما يحبكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انتبهي من الشئ هذا

بكرة يكبروا و يفهموا و راح يلوموك

صدقوني هم من اجبروني هل استخدام هذي الطريقة كثيرا ماسكت وكنت اكبر دماغي او بمعنى اصح اقول يابنتي كبري دماغك يمكن مش قصدهم اكتشف ان بعد لقائي معهم باسبوعين انه اخبر اقربائه بما فعله معي وكيف حرق دمي متفاخرا

اجتنبيه و ريحي راسك مو لازم تقللي من مستواك و تدخلي في نقاشات عقيمة

يارببببببببببببببببببببي
لا احب جو التوتر لاني اتوتر بسرعة جدا وزوجي كلما اخبره تحدث مشكلة بينه وبين اخيه بسببي وارى الجميع عنده ينظر لي وكاني متهمة ماذا افعل

لو زوجة أخوي مكانك فراح أقاطعها الصراحة و مع إنه علاقتي مع زوجة اخوي ممتازة

بس لو حصلت مشاكل مع أخواني بسببها بأكرهها

اثق في ارائكم جدا جدا ولال لما كنت لجات لكم
سامحيني على صراحتي لكن صديقك من صدَقك مو من صدّقك
قديم 01-11-2008, 12:46 PM
أنين الدنيا
عضو متألق
أنين الدنيا غير متصل  
حماتك تتقربي ليها بس تعمليها حلو جداااا

لما تزوريها ارجعى بدري عليشان ما تحتاجيش لحد

اخو جوزك ما لكيش اى علاقه بيه حتى عشان ولادك أطلبي من اخوكى أو أحد محاركم للضرورة

لما تشوفي اخو زوجك سلامي عليه وما تتكلميش خالص في اى موضوع و هو قاعد عند والدته مع

زوجته خللى كلامك مع حماتك بس

لو سألو كي ردي بالقطارة

لو أساء إليك قولي الله يسمحكم و حسبي الله ونعم الوكيل بس مفيش كلام غيره او اى نقاش وهات ورد

كبري دماغك على الآخر وخليكى باردة

أما صلة الرحم بينه وبين اخوه ما تقطعهايش ابداا...........لانه حرام

ياريت ما بتلغيش زوجك بكل حاجة بيضفيك فيه اخوه او مراته

ما تحاوليش تعمللى فجوة بينهم
يارب لقد ضعفت ولا غيرك يقويني...لقد يئست ولم أفقد فيك يقيني ... لقد ضللت ولا سواك يهديني ... لقد غرقت وأنت وحدك منجيني ... يارب ارحمني في لحظة ضعفي وابعد عني شيطاني ونفسي واهدي لي قلبي وعقلي واغفر لي خطيئتي ويأسي

التعديل الأخير تم بواسطة أنين الدنيا ; 01-11-2008 الساعة 12:50 PM
قديم 01-11-2008, 01:03 PM
غارق في الاحلام
عضو مميز
 الصورة الرمزية غارق في الاحلام
غارق في الاحلام غير متصل  
اهلاً اختي ......اخو زوجك كارهك ممكن من المشاكل الي بغت توصل للقطيعه كبر كرهو لك.............
ومن مفهوم كلامو الي بتقوليه انوو............يبغالك الشر حسبا الله ونعم الوكيل هذي حرمت اخوك المفروض تحطها فوق راسك كرمال اخوك اقل شي..................وبعدين على سالفة انو ماوداك ...........يا اختي انا الحين عندي
عم وعلاقتي معو شبه صطحيه ولكن يوم سافر خلاص دايركت دقيت على حمتو كل يومين تبغون شي ناقصكم شي اشلون البنات امرهم في البيت يعني ما اخليهم كنهم مقوعين من شجره.........مع العلم انو عمي ماقالي انو مسافر بس هذي خلاص واجبت لازم تسويها عن ابوك...........والله اختي هذا مافيه نخوه طنشيه احسن لك.........
لأنو مايحبلك الخيررررر......................والحقد مالي قلبو الله يجيرنا .....
اتمنى لكي اجمل مافي الوجود...............
قديم 01-11-2008, 01:22 PM
sa33
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية sa33
sa33 غير متصل  
يا أختى بصراحة انا مستغربه جدا من مشكلتك ......... وانتى مالك ومال أخوه أصلا
إنتى مالكيش دعوه بأخوه نهائيا وكمان حرام انه يوصلك لوحدكم لأنه ليس محرم لكى !!!!!!!!!!! وكان المفروض لما تأخرتى كده فى بيت حماكى انك تبيتى عندهم او عمك ابو زوجك هو اللى يوصلك او تتصلى على ابوكى او اخواتك يوصلوكى لكن اخو زوجك لأ والف لأ .
يا أختى أنا فى اول زواجى حدث لى الموقف التالى: أنا من قريه وكنت عايزه أروح المدينه لنهاء أوراق سفرى لزوجى ولم أجد من يذهب معى وذهب معى اخو زوجى وبالرغم من انه اخوه الكبير وكان ذوق جدا معايا لكن لما زوجى عرف قوم الدنيا وما قعدهاش لأن ده حرام وكان لازم ابوه او ابى او اخى هو من يسافر معى
فأنا مش عارفه انتوا بتفكروا من أى منطلق
ملحوظة:
أوافق رأى روح الطير 100%
قديم 01-11-2008, 01:41 PM
اصغراخواني
كبار شخصيات المنتدى
اصغراخواني غير متصل  
أحتي الكريمة .. أعانك الله على ماأنتي فيه ..

وشلووون أخو زوجك تكون بينكم هالموانة ..

يعني ليش تستني أنك تسمع منه كلام يضرك .. لاعلاقة لكي به..

الرسول صلى الله عليه وسلم يقول .. الحمو الموت ..

وبالنسبة لموضوع أنه ماوصلك للبيت فهنا ..

الموضوع يعتمد على نخوته وشهامته ...

وهل يرضى أن ابناء اخيه وزوجته يذهبوا للبيت في هذا الوقت المتاخر ..

لاسمح الله يتعرضوا للمضايقات ..

ولاتدعيه يوصلك لوحدك وأنما بمرافقة أمه أو أخته ..

هذا اذا كان يقدر ويستحي ويخجل على نفسه ..

الله يوفقنا وأياك لسعادة الدارين ..
قديم 01-11-2008, 02:06 PM
دانة الرياض
عضو نشيط جدا
دانة الرياض غير متصل  
السلام عليكم ..

الاخوات كفوا ووفوا ... من ناحيه ام زوجك.. انك تعاملينها كويس وزي امك ..

اما اخو زوجك .. فالواجب والدين يفرض انك تتجنبينه مهما كان .. بس سلام بدون مصافحه ..

بس اهم شي في الموضوع واتمنى انك تاخذين بمشورتي لاني اعتبرك اخت لي ..

1- مهما كان لاتحاولين تنقلين كلام اخو زوجك لزوجك .. وان شاء الله ربي بياخذ حقك منه

2- والاهم .. اطفالك .. عوديهم على احترام عمهم ومعاملته مثل ابوهم مهما صار لاتدخلينهم في مشاكلهم ودائما عوديهم على احترامه

واخيرا الله يسعدك ويهنيك مع زوجك ويخلي لك اولادك
قديم 01-11-2008, 02:20 PM
أم وداد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أم وداد
أم وداد غير متصل  
حبيبتي اهل الزوج مشكله التعامل معاهم صعب..

ام زوجك عامليها باحترام خصوصا انك مو عايشة عندهم بس اتزورينهم يعني كلها سااعات وتطلعين .. واخو زوجك مو شرط يكون متواجد هناك اصلا .. يعني مو لازم اتروحون وقت التجمع العائلي روحو باي وقت ..

وبالنسبة لاخو زوجك .. دامك اتعرفين سوالفه وطبعه وحركاته .. واتعرفين انه الي يقوله عن زوجك كله كذب .. خلاص ليش تهتمين .. بس قولي لزوجك حبيبي انا مرتاحة وسعيدة دامك مرتاح معاي.. ومابي اي مشكله اتصير بينك وبين اهلك عشان جذي انا بطنش اي شي بسمعه .. ومابهتم لكلام اي احد فيهم ..

عشان يعرف ان انتي الي اترفعتي عنهم ولا هم اساسا ماتغيرو .. جذي بيحبك اكثر.. ويمكن بعدين اخو زوجك يمل ويوقف سخافاته

أرجوكم ادعو لي ..بإن ربي يجمع بيني وبين زوجي على خير

إلى زوجي ..إلى مقلتي.. إلى فؤادي...إلى بسمتي... إلى دمعتي... إلى حياتي وروحي... إلى عشيقي، حبيبي، فارسي، أميري، إلى القلب والكيان... والحب والهيام...

الـعزيـــــــــــــــز بو وداد..

أحبــــــــــــك ...
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
اجن, رجل