اولا كل عام وانت بالف خير
ثانيا يسعدني مثل هذه المواضيع الاحصائية فقط كنت متفوقا في هذه المادة و من الاوائل في الجامعة ثالثا : ربما و إن كنت متفوقا في المساق ربما خانني التعبير او خانتني الذاكرة انا فهمت من كلامك ما هو نظام كيرف و الذي يقيس الفرد بالنسبة لمجتمعه و ليس بالنسبة لما يجب ان يكون انا في الحقيقة مع هذا النظام في مواضع و ضده في مواضع أخرى رغم اني لا اعلم كيف قمت بحساب فئات التقدير فأنا معه عندما نريد أن نتحدث عن السيء و الاسوأ و الحسن و الأحسن أما مقارنة الحسن بالسيء فهو لا يصلح حسب اعتقادي فأنا اعتقد ان النظام المعمول به هو الانسب في التعامل مع الطلاب أما هذا النظام يذكرني عندما نشتري بضاعة صينية و يقول لك أحدهم هذه أفضل نوع سيء !!!!! تقبلي تحياتي |
حبيبتي هذا النظام يعتمد في الجامعات البريطانيه القياس فيه حسب المجموعه وليس الفرد والآن أدخل في بعض الجامعات التي تعتمد التعليم المفتوح .. لاأعلم كيف أبسط لك الصوره لتتضح الرؤيا..
أنا ضد هذا النظام لأنه من الممكن أن يحدث فيه اجحاف بحق طالب مجتهد طوال العام.. أفضل الطريقه التقليديه ليأخذ كل ذي حق حقه..دمتي بود وعذرا ان كان أسلوبي بالطرح وتوصيل المعنى فيه نوع من الصعوبه..أتمنى لك كل ماهو أجمل بالوجود..في رعايه الله |
جزاك الله خيرا
كده وضحت الصورة ![]() وطبعا في هذا النظام ظلم كبير جدا جدا لاني كنت احس بهذا الاحساس في مثال اخر حيث وانا في الجامعة كان يطلب منا عمل بحوث ولكن في مجموعات اي لا ينفعىان اقوم بعمل بمفردي بل لا بد ان يكون في جماعة من 10 اشخاص مثلا وكان اغلبية المجموعة لا يهتمون على عكسي ولذلك كنت انا اقوم بالعمل باكمله وباقي المجموعة تاخد درجات بمجهودي |
مواقع النشر |
الكلمات الدليلية |
للنقاش, الأنحراف |
![]() |
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|