متزوج يريد حل - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 26-03-2007, 02:48 AM
ساري القمره
عضو جديد
ساري القمره غير متصل  
متزوج يريد حل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي اول مشاركه لي في المنتدى وهالمواضيع الخاصه ارجو ان اكون اخ خفيف الضل
متزوج منذو مبطي حول عشره سنين والحمدالله عندي ثلاثه اطفال احلى من القمر ماشالله عليهم
ولكن اعاني الكثير في الجماع مع زوجتي لانها لاترغب في الجماع طبعن هذا الشيئ لاحضته من الشهر الاول من الزواج الى يسمونه شهر العسل وبعدها صارت تتعذر باَلم وانا تعاطفة معها في هالشي وطبعن بعدها روحنا للمستشفيات للعلاج وكل التحاليل سليمه والحمد الله وبعدها ظهرهاا يوجعها ومره بطنهاا
الى ان حفضت الالم كلها الى اهي تعاني منها طبعن تظهر الاوجاع او الالم الوقت الذي ادعيها للفراش
طبعن طول هذي الفتره حاولت قدر الامكان التكلم معها في هذا الامر ولكن دون جدوى الى ان صرة انا الغلطان لاني مااقدر الاوجاع اللى اهي تعاني منها وندخل في مشاكل غير المشكله الاساسيه.
المشكله الثانيه اذا شفتها مبسوطه ومافي اوجاع ولا الالم قلت في نفسي هذا يومك واذا دعيتها للفراش
قالت ماتعرف تختار الوقت المناسب انا الان بنام او انا ماافكر في هالشئ هذا .
والحمدالله رزقنا بمولوده قبل ثلاثه اشهر ونصف لم يحصل شيئ بينا عديت الاربعين والثمانين........... وطبعن كلها اعذار
انا الان معقد من هالموضوع صاير افكر كثير قبل اطلبه صاير عقده في نفسي مع ان اموري في البيت كلها زينه وماتقصر في جميع الاشياء الثانيه في البيت كلشئ ماشي مثل الساعه الا هالشئ
ودي من الاخوان والاخوات اعطائي حل لهالمشكله قبل ان افكر في حل ثاني واهو الزوجه الثانيه لاني تعبت
وااسف على الاطاله في الموظوع.
ساري

*

الاشراف / تم تعديل العنوان ليكون بالفصحى

الاشراف /عفوا :يرجى الابتعاد عن اللهجات المحلية قدر الامكان ..ولكم جزيل الشكرفهذا مخالف للبند رقم 21 من قوانين المنتدى

http://www.66n.com/forums/announcement.php?f=3

التعديل الأخير تم بواسطة رقة ; 26-03-2007 الساعة 09:40 AM

مواقع النشر