|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayman182
نعم اختي الحقيقة امتناع الشخص عن الوقوع في الاخطاء صعب في اللغاية ولكن الاصعب هو تقبل الشخص لذاته عندما يقع في الاخطاء ، فترين الاخرين يصابون بالاحباط و الارتباك ، وتختلف نوعية الاخطاء في طبعتها . . . وما ركزت عليه هنا ، الاخطاء التي تحدث وتقع ولا تؤثر على الاخرين ، مثلا : اجراء اختبارات تجريبية في المعامل اختراعات مأكولات ( مثلك مع الاخوة ) المشكلة هنا الخوف من الصورة العامة لشخصية الفرد ، ومع ذلك فمعه الحق بان يخاف من الوقوع في الاخطاء ، وهذا يعتمد على الجو المحيط به ومدى عقليات المجموعة وشخصياتهم فهل هم من النوع الذي يقبل بالتجارب ، ( تصيب مرة و تخيب اخرى ) فان كان الشخص محاط بمجموعة ايجابية فسيتعلم الشخص من اخطائه رغم كثرة الوقوع فيها و الا فسنعود الى دائرة خيبة الامل من الوهلة الاولى ( وهذا ما يحدث معكي تماما و اخوك الدافع ) على حد علمي . . . انتي ايجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــابية الى الامام ياشيف |
| مواقع النشر |
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
BB code متاحة
الابتسامات متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
|